رياضية

هذا ما يتطلع إليه ماني بعد تجديد عقده مع ليفربول

أبدى المهاجم السنغالي الدولي ساديو ماني سعادة بتوقيع عقد جديد طويل المدى مع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، وأكد رغبته في مساعدة الفريق على حصد الألقاب خلال الأعوام المقبلة.
وقال ماني في تصريحات لموقع نادي ليفربول الإلكتروني: “دائماً ما كنت أقول إنني عندما علمت بأن أمامي فرصة للقدوم هنا، لم أفكر مرتين”.
وأضاف: “النادي المناسب لي في الوقت المناسب، وألعب فيه أيضاً تحت قيادة المدرب المناسب يورغن كلوب، سعيد للغاية منذ قدومي إلى هنا، أراه القرار الأفضل في مسيرتي”.
وأبدى ماني سعادته بتجديد العقد قائلاً: “هذا يعني ثقتهم بي وهو أمر يعني الكثير بالنسبة لي، أعرف ذلك بالتأكيد، وهذا ما يحفزني لتقديم كل ما لدي لمساعدة هذا النادي في التتويج بالألقاب”.
وجاء تجديد عقد ماني بعد أن حسم ليفربول التجديد مع شريكيه في الهجوم، النجم المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في وقت سابق من العام الجاري.
وقال ماني: “لدينا كل شيء هنا، بالفريق والأجهزة الفنية، كما أن النادي يقدم عملاً رائعاً لضم عناصر جديدة تمتلك إمكانيات عالية”.
وأضاف: “لدينا فريق قوي ونمتلك كل الإمكانيات لتحقيق الفوز، ولكن المطلوب ليس الحديث وإنما علينا العمل، حققنا بداية جيدة هذا الموسم ونعمل بجدية في كل يوم خلال التدريبات لنتحسن أكثر وأكثر”.
وتابع: “لا ندع الضغوط تؤثر علينا، فالوقت لا يزال مبكراً على الحديث بشأن التتويج، الجميع يعرفون ضرورة أن نتوج بالألقاب، والآن علينا فقط تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز في النهاية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق