محليات

“فضيحة التشوينات” تطيح بمسؤول كبير في البلدية

أحيل مسؤول كبير في بلدية الكويت إلى التحقيق، لتورطه فيما عُرف بـ«فضيحة التشوينات» والاستيلاء على أراضي الدولة من دون وجه حق.
التفاصيل كما جاءت في مقطع فيديو مسرب، وعلى لسان مصدر مسؤول في البلدية، قال فيها إن «أحد المواطنين أظهر في الفيديو عدداً من العمالة اتضح فيما بعد أنها استولت على قطعة أرض في منطقة الأعلاف (كبد)، وأن إقاماتهم مسجلة على كفالة مسؤول كبير في البلدية». وبيّن أن «الفيديو المسرب بين قيادات البلدية فقط يشير إلى قيام تلك العمالة بتشوين الموقع بشكل مخالف، واتخاذه مقراً لبيع الأعلاف»، لافتاً إلى أن «بعض القياديين في البلدية أبدوا تكتماً شديداً على هذه الفضيحة كنوع من تبرير الواقعة، وبهدف ضبط الأطراف ذات العلاقة، لاسيما أن القيادة العليا في البلدية أصدرت خلال الأسبوع الماضي قراراً بوقف أحد المدراء عن العمل بسبب فضيحة التشوينات التي كشفها المدير العام المهندس أحمد المنفوحي».
وقال المصدر إن «الإدارة العليا في البلدية مستمرة في كشف التجاوزات التي امتدت إلى الاستيلاء على أراضي الدولة من دون وجه حق، مع إصرار الإدارة على كشف المتجاوزين»، مؤكداً أن «فضيحة المسؤول الكبير أحيلت إلى وزير البلدية حسام الرومي للتحقيق فيها، وبالتالي أصبح لزاماً على الوزير كشف الحقائق والتفاصيل عن هذه الواقعة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق