اقتصاد

«هانيويل» تفتتح مركز تجربة العملاء الجديد

كشفت شركة هانيويل عن افتتاحها «مركز تجربة العملاء» CEC في مكتبها في ميناء عبدالله جنوب العاصمة الكويت، الذي يهدف إلى تزويد العملاء المحليين والمتدربين والطلاب بمعلومات غنية وفهم أعمق للمنتجات، والحلول التي توفرها الشركة، لا سيما تقنية «المصنع المتصل» من «هانيويل»، الموجهة لمرافق ومصافي النفط والغاز.
وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع الطاقة، الذين تعرفوا على كيفية استفادة «هانيويل» من تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية IIoT، والتقنيات المتصلة في رفع مستوى السلامة والموثوقية والكفاءة والربحية في جميع مجالات القطاع. ويعكس إطلاق «مركز تجربة العملاء» الجديد هذا مدى الالتزام الإستراتيجي لشركة هانيويل بتنمية وتطوير القطاعات الرئيسية في الكويت، كما يتيح للزوار فرصة التعرف على مجموعة متنوعة من التقنيات وتجربتها واختبارها. ويوفر المركز الجديد، مع «كلية هانيويل للأتمتة» الموجودة في الموقع نفسه، مجموعة واسعة من إمكانات التدريب الشاملة على تقنيات الأتمتة لبيئات النفط والغاز في مراحل الإنتاج التمهيدية والنهائية وما بينهما، إضافةً إلى استخدام حالات دراسة فعلية لتعزيز وتسهيل تجربة التعلّم.
تقدم كلية الأتمتة في الكويت من خلال أكثر من 300 دورة تدريبية متخصصة، المهارات العالمية المطلوبة لمواجهة التحديات والاحتياجات المستقبلية للطاقة الكهربائية والمياه والنفط والغاز وصناعات الأتمتة.
وبهذه المناسبة، قال جورج بومتري، رئيس شركة هانيويل في الكويت والعراق والأردن ولبنان: «تمّ تصميم هذا المركز المبتكر ــ الذي يعد الأول من نوعه في الكويت ــ بهدف تنمية معرفة العاملين في القطاع حول التقنيات والحلول والتوجهات المهمة لقطاع النفط والغاز، إلى جانب دعم المبادرات الوطنية الرئيسية مثل «رؤية الكويت 2035»، واستراتيجية مؤسسة البترول الكويتية لعام 2030. ولطالما تميزت شركة هانيويل بحضورها القوي في الكويت منذ أكثر من 50 عاماً، ونفخر اليوم بافتتاح هذه المنشأة لدعم عملائنا بشكل أكبر، والقيام بدورنا في توسيع وتنمية قطاع النفط والغاز في الكويت».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق