فنيات

نجلاء بدر: لقب النجمة الجريئة لا يزعجني

نجلاء بدر واحدة من الوجوه الشابة التي صعدت من خلال أدوارها المتعددة، فعلى الرغم من ان بدايتها الفنية كانت من خلال مشاركتها في فيلم «قدرات غير عادية»، الحاصل على جائزة مهرجان دبي عام 2015، ثم شاركت في عدة مسلسلات أهمها «الزوجة الثانية»، «أنا عشقت»، «الصعلوك»، «حكاية حياة»، «قلوب»، فإن نجمها صعد في عام 2015 فقط، بسبب ادائها المتميز لشخصية فتاة شعبية محجبة تعيش في حي شعبي في مسلسل «بين السرايات» مع باسم سمرة، ثم اختارت ان تطل على جمهورها هذا العام بعملين دراميين مهمين هما «رمضان كريم»، الذي جسدت فيه شخصية راقصة معتزلة، ومسلسل «30 يوم» مع آسر ياسين ووليد فواز وباسل خياط.

في هذا الحوار تعترف نجلاء بدر بانها اكثر ممثلة رفضت افلاما، وانها من عمل الى اخر تشعر انه ما زال لديها الكثير من الطموح لكي تقدم لجمهورها مفاجأة جديدة في السينما او التلفزيون، وتركيزها في الفترة الحالية على اختيار الادوار المركبة، وقرارها الابتعاد عن ادوار الإغراء الى غير رجعة، وغيرها من أمور كثيرة.
◗ أدوارك الجديدة المختلفة هل تعتبر تمردا على ادوارك الرومانسية السابقة؟
– أحاول بقدر الامكان تقديم ادوار مختلفة تماما، فقد شعرت بأن ادواري كلها مكررة، لذلك قررت تغيير جلدي، والخروج من اطار الرومانسية والحب، فالفنان يجب ان يؤدي مختلف الادوار.
◗ بعض الفنانات يحرصن على العمل مع الفريق نفسه كل عام فهل انت منهن؟
– بطبيعتي كنت دائما اخشى التغيير، وافضل العمل مع فريق دائم، سواء من شركة انتاج او مخرج ومؤلف، ولكن هذه المرة، وبسبب مسلسل رمضان كريم غيرت كل شيء، وكانت نقلة، فأنا أؤمن بأن كل شيء يأتي في اوانه، وفي النهاية جاءتني الفرصة في الموعد الصحيح.

السينما أرشيف الفنان
◗ تردد في الآونة الأخيرة انك لا تريدين التفرغ للسينما رغم نجاح اعمالك العديدة في التلفزيون فهل هذا صحيح؟
– رغم أن رصيدي من الاعمال السينمائية حتى الآن هو أربعة أفلام فقط، ورغم اعتزازي بالتجربة، فانني مازلت ابحث عن الأفضل، طموحي الاساسي هو العمل السينمائي، وهو الارشيف الحقيقي للحياة.
◗ يتردد ان ادوار الاغراء ممكن ان تصنع نجمة ماذا عن موقفك منها؟
– أدوار العري والاغراءات المبتذلة والقبلة مرفوضة بالنسبة لي، فأنا أرفض تماما أي دور أرتدي فيه قميص نوم لمجرد الاثارة، فنجمات الشاشة امثال فاتن حمامة ومديحة يسري وشادية وهدى سلطان وليلى فوزي قدمن مشاهد اغراء كثيرة وقبلات ولكن لا تشعر ابدا بالاثارة او دغدغة الغرائز.
◗ في أى مجال ترين نفسك نجمة مستقبل؟
– انا لا اعترف بالنجومية، لأن اهم شيء هو كيف اجعل الجمهور يحبني سواء على المستوى الفني او المستوى الشخصي، هذه هي قمة النجاح والنجومية في رأيي.

ثقة الجمهور
◗ اين تضع نجلاء بدر نفسها بين النجمات؟
– هذا يعود للجمهور اولا واخيرا؟ فهو الذي يفضل نجمة على اخرى والمفروض ان الممثلة تؤدي ما عليها باخلاص حتى يثق بها الجمهور.
◗ يلاحظ انك تختفين فجأة وتعتذرين عن عدد كبير من المسلسلات ثم تظهرين فجأة ويعرض لك مسلسلان فما السبب؟
-أنا أكثر ممثلة رفضت اعمالا، ولا اقصد التباهي بذلك، حتى أؤكد أنني ابحث فقط عن الجديد والمتميز، فأنا لا أقبل عملا لمجرد المشاركة، إنما لابد ان اقدم جديدا واستمتع بأدائه وأرى رد فعل المشاهدين عليه.
◗ لماذا تتهمين دائما بالغرور؟
– كنت وسأظل إنسانة متواضعة، أنا أكره الغرور والاشخاص الذين يتعاملون مع الآخرين بكبرياء، فكيف يتهمونني بأنني مغرورة، البعض لا يستطيع التفريق بين الغرور والثقة بالنفس، واعتقد انني واثقة من نفسي ومن موهبتي بشكل كبير، ولكن هذه الثقة لا يمكن ان تترجم الى غرور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق