محليات

محافظ العاصمة تفقد المسجد الكبير

تفقد محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا مسجد الدولة الكبير، وذلك للاطلاع على الاستعدادات الجارية لاستقبال المصلين في العشر الاواخر من رمضان.

وكان في استقباله في رحاب المسجد الكبير مراقب إدارة المسجد وليد الشطي ومدير إدارة امن العاصمة بالوكالة العقيد ناصر العدواني وعددا من مسؤولي المسجد والقائمين على خدمة المصلين، حيث اطلع المحافظ على الاستعدادات المتعلقة بالإجراءات الأمنية وخدمات المصلين.
والتقى بوكيل وزارة الصحة د.مصطفى رضا الذي يزور المسجد للاطلاع على استعدادات وزارة الصحة في هذا الشأن وإعطاء توجيهاته بما يخدم المصلين في هذه الأيام المباركة مثنيا على الجهود التي يبذلها مسؤولي المسجد ووزارة الأوقاف ووزارة الداخلية ووزارة الصحة ومختلف الجهات الحكومية ذات الشأن.

كما قام المهنا بزيارة مماثلة الى مسجد الراشد في منطقة العديلية حيث التقى صاحب المسجد عصام الراشد، والمهندسان عبد الله المسباح ومحمد الشمري من وزارة الأوقاف.
وقد أشاد المهنا بالجهود التي يبذلها القائمون على إدارة المسجد، شاكرا عصام الراشد وممثلي وزارة الأوقاف ووزارة الداخلية والصحة والإدارة العامة للإطفاء على جهودهم الواضحة في خدمة المصلين، داعيا الله العلي القدير ان يعيد علينا رمضان والكويت وشعبها ينعمون بالامن والأمان تحت راية صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق