محليات

مواطن ووافد في قبضة دورية نجدة بـ «أكياس هيروين وشبو»

وجه مدير عام دوريات النجدة اللواء عبدالعزيز الهاجري بإحالة مواطن ووافد مصري إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وسط ترجيحات بتوجيه عدة تهم لهما متعلقة بالاتجار في المخدرات نظرا لعدد الأكياس التي ضبطت بحوزتهما وبها الهيروين والشبو.

واستنادا الى مصدر امني فإن إحدى دوريات نجدة حولي اشتبهت في مركبة بها شخصان كانا في حالة غير طبيعية فتم توقيفهما وبتفتيشهما تبين حيازتهما لهيروين ومبلغ مالي وأكياس بها آثار هيروين وشبو، وتبين ان الشخصين مواطن في العقد الثالث ومصري في العقد الرابع.

من جهة أخرى، واصل رجال جمرك المطار الدولي تصديهم لتهريب المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، حيث تم امس توقيف وافد عربي قادم من موطنه عبر مطار «T1» وبحوزته شريط حبوب ترامادول وقطعة من مادة الحشيش.
وقال مصدر جمركي إن احد المفتشين اشتبه في وافد عربي قادم من موطنه فتم اخضاعه للتفتيش الدقيق بالأجهزة المتقدمة وعثر في ملابسه الداخلية على شريط من مخدر الترامادول وقطعة حشيش، مشيرا الى ان المتهم أقر بحيازته المضبوطات وزعم انها لاستهلاكه الشخصي.

وأضاف: تم التواصل مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لتسليم المتهم والمضبوطات تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية المترتبة على قيامه بتهريب المواد المحظورة.
وأشاد المصدر بيقظة رجال جمرك المطار وتصديهم لكل محاولات تهريب المواد المحظورة، مؤكدا ان التدريب المتميز لرجال الجمارك يلعب دورا مهما في إحباط مثل هذه المحاولات الى جانب توافر الأجهزة المتقدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق