رياضية

منتخب هوكي الجليد يخسر أمام إندونيسيا في بطولة آسيا للشباب

خسر المنتخب الكويتي أمام نظيره الاندونيسي بنتيجة عشرة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في مستهل منافساتهما ببطولة آسيا لهوكي الجليد للشباب تحت سن 20 عاما التي تستضيفها ماليزيا حاليا.

وعبر مدير المنتخب الكويتي أحمد العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن رضاه على أداء اللاعبين في أول مشاركة لهم في البطولة الآسيوية لاسيما وأنه منتخب ناشئ أمامه مستقبل واعد مشيرا الى حصول اللاعب الكويتي أحمد الصايغ على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وذكر العجمي ان “النتيجة مقنعة وتبدو طبيعية” نظرا الى اعمار اللاعبين الكويتيين التي لم تتجاوز ال17 عاما متوقعا لهذا الفريق تقديم أداء أفضل في بطولة كأس آسيا المقبلة وما بعدها.

وأشار الى ان هناك أملا للصعود في الدور الثاني في هذه البطولة حيث اذ لا تزال معنويات الفريق عالية مشيرا الى ان الفريق سيواجه غدا منتخب منغوليا والخميس القادم منتخب تايلاند حامل اللقب الذي يعتبر من أقوى فرق المجموعة.

وتستضيف العاصمة الماليزية كوالالمبور بطولة آسيا لهوكي الجليد للشباب تحت سن 20 عاما لمدة خمسة أيام بدءا من اليوم وتشارك الكويت في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات تايلاند ومنغوليا واندونيسيا بينما تضم المجموعة الثانية ماليزيا وقيرغيزستان والفلبين والإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق