غير مصنف

فريق ألماني لمعالجة الملاحظات الفنية على سيارات الإسعاف الجديدة في “الصحة”

كشف مصدر صحي ان «الاجتماع الذي عقده وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح مع وكلاء ومسؤولي الوزارة أمس شهد تأكيداً على ضرورة الانتهاء من مختلف الترتيبات وتذليل العراقيل لافتتاح مستشفى جابر الأحمد خلال سبتمبر المقبل»، مبيناً أنه «سيتم في المرحلة الأولى تشغيل 17 في المئة من المستشفى ضمن خطة تشمل تشغيله بما يفوق الخمسين في المئة في المرحلة الثانية»، ومؤكداً أن «الوزارة استعدت فنياً وبشرياً لتشغيل المستشفى وفق الخطة المعدة لذلك».
وفي ما يتعلق بقضية سيارات الإسعاف، جدد المصدر التأكيد على أن «الوزارة لم تنفِ الموضوع، وإنما أوضحت أنه غير دقيق»، مبيناً أن «فريقاً ألمانياً مختصاً زار الكويت لمعالجة الملاحظات التي وضعتها اللجنة المختصة بفحص مدى مطابقتها للمواصفات، حيث بدأ العمل على تنفيذها بعد وصول القطع اللازمة لها إلى الكويت والتي تتوافق مع بنود العقد والمواصفات المطلوبة».
وكشف المصدر أن «وزارة الصحة تسلمت سيارة على سبيل التجربة، وبعد التأكد من توافق مواصفاتها مع ملاحظات اللجنة، سيجري العمل على تسلم السيارات كافة تباعاً بواقع سيارتين كل يوم، إلى أن يتم الانتهاء منها كاملة بعد اعتماد إدارة ضبط الجودة واللجان المختصة».
وأشار المصدر إلى أن «الوزارة تطبق العقد الموقع مع المورد بكامل تفاصيله، مع ما يتضمنه من توقيع غرامات وخصم من التأمين عن التأخير في تسليم السيارات».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق