محليات

«المهندسين» تطالب بصرف بدلات النوبات الليلية للمهندسين

ناشدت جمعية المهندسين وزير النفط ووزير الكهرباء والماء م.بخيت الرشيدي العمل على الاسراع بصرف بدلات النوبات الليلية للمهندسين، لافتة الى أن هذه البدلات لم تصرف منذ يوليو الماضي.

من جانبه، أوضح عضو مجلس الادارة م.مساعد عيادة الشمري أن المهندسين يسهرون الليالي من أجل تأمين وصول المياه والتيار الكهربائي وعدم انقطاعه خدمة للمواطنين ويقومون بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه، مضيفا أننا في نفس الوقت نرى تقاعسا كبيرا من قبل المعنيين في وزارة الكهرباء والماء بصرف بدلات نوباتهم الليلة.

وقال إن بعض المسؤولين في الدولة لا يصرفون هذه البدلات مما يجعل الوزارة موقعا طاردا للكفاءات الوطنية التي تحتاجها في عملها، مؤكدا أن مثل هذه الاجراءات لم تعد مقبولة فهي تخالف النصوص والقرارات التي تضمن لهؤلاء المهندسين والفنيين حقوقهم.

ودعا الى حفظ حقوق العاملين في الوزارة خلال السنة المالية الجديدة حتى لا تضطر هذه الكوادر الوطنية الى ترك أعمالها واللجوء الى مواقع أعمل أكثر جذبا فنحن نعمل على دعم سياسيات تكويت الوظائف الفنية والمسؤولين في الكهرباء يتقصدون تنفير العنصر الكويتي من خلال تأخير وايقاف صرف هذه البدلات، معربا عن الأمل في أن يتفهم معالي الوزير ويسارع الى التوجيه بالاسراع بصرف هذه البدلات بأقرب وقت ممكن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق