رياضية

مسؤول رياضي تونسي يطالب بضرورة رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية

طالب رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء اليوم الثلاثاء بضرورة العمل على رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.
وجاء ذلك التصريح عقب لقاء الجريء مع سفير دولة الكويت لدى تونس علي الظفيري حيث ناقش معه كيفية تعزيز التعاون بين لبلدين في المجال الرياضي.
وقال السفير الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد اللقاء إنه هنأه بمناسبة تأهل تونس إلى كأس العالم في كرة القدم (روسيا 2018) لتكون رابع منتخب عربي ينجح في حصد بطاقة التواجد في هذه المنافسة الضخمة.
وأضاف الظفيري أن تأهل المنتخب التونسي الى كاس العالم في روسيا يعد انجازا يحسب للرياضة التونسية وللشعب التونسي ككل رغم الظروف الصعبة التي مرت بها تونس في المرحلة الأخيرة إلا أن المنتخب التونسي استطاع ان يرسم البسمة على وجوه التونسيين.
واعتبر السفير الظفيري أن هذا التأهل انجاز يسجل لكل الدول العربية وليس لتونس فقط معربا عن الاستعداد لتدشين مرحلة من التعاون بين الكويت وتونس في المجال الرياضي وهو ما سيتم بعد حل المشاكل التي تشهدها الرياضة الكويتية ورفع الإيقاف عنها.
من جهته أعرب الجريء خلال اللقاء عن سعادته بهذا التواصل العربي داعيا إلى عقد لقاءات رفيعة المستوى بين مسؤولي الجانبين في المجال الرياضي.
وشدد على أن الرياضة التونسية تقف إلى جانب نظيرتها الكويتية في هذه المرحلة حتى يتم رفع الإيقاف الرياضي عن الكويت مشيرا إلى التعاون الرياضي الكبير بين البلدين في مجال كرة القدم قبل الإيقاف وداعيا الجميع للوقوف الى جانب الرياضة الكويتية من أجل رفع الايقاف.
وكان المنتخب التونسي حصد الأسبوع الماضي بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا 2018 عقب تعادله مع نظيره الليبي في ختام المنافسات الأفريقية التأهيلية للكأس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق