محليات

*الجمعية الطبية* : ديوان الخدمة وعد بحلول لمطالب الأطباء

أعلن رئيس الجمعية الطبية الكويتية الدكتور محمد المطيري، عن عرض مطالبات الاطباء المستحقة على ديوان الخدمة المدنية للبت فيها واعتمادها.
جاء هذا في تصريح صحافي على هامش اجتماع موسع ضم وزير الصحة الدكتور باسل الصباح، ووكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا، والجمعية، مع رئيس ديوان الخدمة المدنية احمد الجسار ووكيل الديوان محمد الرومي.
وذكر المطيري انه تمت مناقشة جميع مطالبات الاطباء مع رئيس الديوان وأسباب رفعها، منها مساواة الاطباء العاملين في وزارة الصحة مع زملائهم بالجهات الحكومية الاخرى، للحد من ظاهرة تسرب الأطباء الى القطاع الخاص، مشيرا الى ان رئيس الديوان وعد بوضع الحلول المناسبة لحلها.
وثمن المطيري اهتمام الوزير والوكيل وموقفهما الإيجابي والمؤيد لمطالبات الأطباء، شاكرا في الوقت ذاته رئيس ووكيل ديوان الخدمة المدنية، وبقية القيادات على تقبلهم الملاحظات بصدر رحب، منوها الى انه «تم الاتفاق بين وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية، على رفع كتاب بهذه المطالبات لمجلس الخدمة المدنية بالقريب العاجل».
وضم وفد الجمعية إلى جانب المطيري نائب الرئيس الدكتور عبدالمحسن الكندري، والامين العام الدكتور محمد القناعي، والعضوتين الدكتورة ليلى العنزي والدكتورة أسيل الصابري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق