محليات

مدير عام الإطفاء يستقبل وكيل الحرس الوطني في اطار متابعة وتنفيذ برتوكول التعاون بين الإدارة العامة للإطفاء والحرس الوطني .

استقبل سعادة مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد سعادة الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي وكيل الحرس الوطني وذلك في المبنى الرئيسي للإدارة العامة للإطفاء.
هذا ورحب الفريق المكراد بالفريق الرفاعي ومرافقيه من قادة وضباط الحرس الوطني ، مشيدا بالتنسيق والتعاون والتكامل بين الإدارة العامة للإطفاء والحرس الوطني على كافة المستويات.
وبدوره شكر الفريق الركن المهندس هاشم الرفاعي الفريق المكراد على حسن الاستقبال ، واشاد بالمستوى المميز الذي وصل اليه التعاون والتنسيق بين الجانبين في شتى المجالات لتحقيق الهدف المنشود بأمان وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين ، كما تم اثناء الاجتماع استعراض اوجه التعاون المشترك في اطار بروتوكول التعاون واستعراض الانجازات وانشطة التعاون المشتركة والخطط الثنائية وسبل تنميتها ، وقد تمت مناقشة مستجدات اطر التعاون وبحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء نواب مدير عام الادارة العامة للإطفاء ، ومن الحرس الوطني حضو اللواء فالح شجاع والعميد طلاع القديري وكبار الضباط من الجهتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق