خارجية

أمير مكة: عدد الحجاج القادمين لأداء الحج 558 ألف حاج

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اليوم الأربعاء، أن إنشاء هيئة ملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة يعكس الحرص على تطويرها، وتقديم أفضل الخدمات لقاصديها.
وأعرب الفيصل الذي يشغل أيضا رئيس لجنة الحج المركزية عقب إطلاقه النسخة 11 لحملة «الحج عبادة وسلوك حضاري»، عن تفاؤله بشأن مستقبل تنفيذ المشاريع في منطقة مكة والمشاعر المقدسة وبلورة رسالة الهيئة، والطريقة التي ستدرس وتنفذ وفقها المشاريع.
وثمن رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين بمنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وضيوف الرحمن منذ قدومهم للمملكة وحتى مغادرتهم لأوطانهم.
وعن آخر إحصاءات الحجاج القادمين لأداء الحج هذا العام، أوضح الفيصل أن الإجمالي حتى يوم أمس الثلاثاء بلغ نحو 558 ألف حاج، قدموا عبر مختلف منافذ المملكة.
وردا على سؤال لإحدى وسائل الإعلام عن نجاح الحملة خلال السنوات الماضية قال الفيصل إن «الحملة تعد امتدادا لجهود الأعوام العشرة الماضية»، مشيدا بمشاركة القطاع الخاص ودوره في إنجاح حملة الحج.
وقال عن الأصوات المنادية بتسيس الحج «إن الأعمال والخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن كافية للرد على تلك الحملات التي تشن ضد المملكة لتشويه صورتها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق