محليات

محافظ الفروانية استقبل مدير «السراج المنير» بـ«صباح الناصر».. ومختاري «عبدالله المبارك» و«الصبية»

استقبل محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه، مدير إدارة السراج المنير بمركز “صباح الناصر” د.فالح العجمي ووكيل المركز سعد العجمي.
وقد تناول اللقاء الحديث عن المركز وما يقدمه لخدمة المجتمع الكويتي، حيث أشاد المحافظ بعمل المركز باعتباره من المشاريع التربوية الرائدة، الذي يهدف إلى غرس القيم والمبادئ والتعاليم الاسلامية في نفوس الأبناء، وتزويدهم بالعلوم الشرعية والتربوية ومهارات الحياة.
من جانب آخر، استقبل الشيخ فيصل الحمود مختار منطقة عبدالله المبارك فهد البذال، حيث تناول اللقاء الحديث حول أوضاع المنطقة والخدمات المقدمة للاهالي، وقد أكد المحافظ على أهمية التركيز بالمشروعات الخدمية وتحسين المستوى بما يحقق طموحات الاهالي.
كما استقبل الشيخ فيصل الحمود مختار منطقة الصبية مشعل الرشيدي، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، لا سيما الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين.
وعلي صعيد آخر، استقبل الشيخ فيصل الحمود، الدكتوره سعاد الحوال التي أهدت المحافظ نسخة من رسالتها للدكتوراه بعنوان ” سلوكيات المواطنة التنظيمية البيئية كمدخل وسيط في العلاقة بين الإدارة الخضراء للموارد البشرية وفاعلية الإداء”، حيث أكد المحافظ على اهمية البحث العلمي كركيزة لانطلاق الامم وتقدمها في مختلف المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق