فنيات

«اللوبي».. قضايا حيوية يومية بقالب جميل

من برامج رمضان المميزة لهذا العام برنامج «اللوبي الرمضاني» على قناة ATV أو العدالة سابقا، والبرنامج يناقش قضايا مجتمعية محلية وأحيانا سياسية عامة.
اولى حلقاته الرمضانية هذا العام كانت عن الشاب الكويتي عامر العازمي، الذي يبيع العصير على دوار قرطبة بغرض استكمال علاجه. وفي اليوم الثاني استضاف البرنامج رئيس مركز السمع والنطق بمركز سالم العلي للسمع والنطق، لمتابعة الحالة وتوضيح الكثير من التفاصيل التي أثارتها الحلقة الاولى. كما ناقشت الحلقة قضية ارتفاع اسعار وتكاليف استقدام العمالة المنزلية في رمضان.. وهي من القضايا التي تشغل بال الأسرة الكويتية عادة.
أما الحلقة الثالثة فقد استضافت النائب علي الدقباسي لمناقشة قضية خفض سن التقاعد وقانون التأمينات من كل الجوانب المطروحة بجرأة ووضوح. وأجمل ما في البرنامج أنه حاضر لمتابعة القضايا الطارئة كمناقشة قضية المفقود سعود المسلم بمداخلة مع شقيقه على الهواء مباشرة في الليلة الثالثة من رمضان.
البرنامج من تقديم الإعلامي أحمد الفضلي، الذي أثبت أنه من طراز مميز في التقديم التلفزيوني الذي يعتمد على الحوارات الحية والنقاشات الحادة والتي لا تخرج عن نطاق الموضوعية، ويحظى اللوبي بفريق اعداد مميز مكون من عبدالله دبي وأحمد عبداللطيف وغازي الشريف وناصر الفضلي، وقد اضفى فريق الإعداد لمساته الاحترافية في طريقة اختيار الضيوف وانتقاء الموضوعات المعدة للنقاش على الشاشة. أما الاخراج فبتوقيع رائد مال الله. ورغم أننا لم نر الا ثلاث حلقات حتى الآن فإننا موعودون، كما يبدو، بسهرات رمضانية مميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق