محليات

الحمادي: وضع خطة لتطوير جميع الخدمات في «تعاونية الرحاب»

تحت رعاية وكيل قطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية ، افتتح مدير ادارة المنشات التعاونية م.منصور غريب فرع تموين الرحاب، بحضور كل من ممثل محافظ الفروانية سعد الهبيده، وممثل وكيل وزارة التجارة والصناعة دلال دحام الشمري ، والمدير المعين د.حسين الحمادي ، والمدير العام مبارك المرشد ، ونائب المدير للشؤون الادارية والمالية يوسف صالح الداموك.

وبهذه المناسبة أشادت ممثل وكيل وزارة التجارة والصناعة ومدير إدارة التموين دلال دحام الشمري باهتمام المدير المعين في جمعية الرحاب التعاونية د.حسين علي الحمادي في تقديم الخدمات المميزة والنوعية لمساهمي الجمعية ، ولاشك التعاون بين التجارة والجمعية يصب في قالب واحد وهو الأمن الغذائي وتقديم خدمات أفضل للفرد.

وبدوره اثنى ممثل وكيل قطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير إدارة المنشآت التعاونية م. منصور الغريب بما قامت به جمعية الرحاب التعاونية في تحويل فرع تموينها الى نموذجي ، ويتماشى مع متطلبات وشروط الأمن الغذائي وتوفير البيئة المناسبة لتخزين المواد التموينية.

ومن جانبه قال المدير المعين في جمعية الرحاب التعاونية د. حسين علي الحمادي ان تحويل فرع تموين الرحاب الى فرع نموذجي ، لم ياتي من فراغ وانما من رؤية موضوعة هدفها تطوير كافة الخدمات التي يستفيد منها المساهمين واهالي المنطقة ، مؤكدا اننا لن نتوقف في التنويع بالخدمات وتحقيق رغبات الاهالي سواء على مستوى تنظيم المهرجانات والعروضات.

ونوه الحمادي ان تحويل فرع تموين الى نموذجي لم يستغرق الوقت الزمني الطويل ، وذلك بفضل استمرار الأعمال الإنشائية بشكل مكثف ، والانضباط وفق الخطة المرسومة لها ، مبينا اننا حرصنا ان ننجز الفرع بأسرع وقت ممكن وذلك لتعود خدمة صرف التموين لمستحقيها بصورة أفضل وأكثر انسيابية.

واثنى الحمادي على الادارة التنفيذية بما قامت به من جهود واضحة في متابعة الاعمال الانشائية لفرع تموين الرحاب ، والتي اتت بثمارها من خلال احداث تغييرات نوعية سواء على مستوى التخزين والتنظيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق