فنيات

مايك مبلتع: «بلنتي» سيواكب مونديال روسيا بروح عصرية

يعود مايك مبلتع إلى برنامجه الإذاعي الشهير «بلنتي» بدءا من الثاني عشر من شهر يونيو المقبل، والذي سيواكب تغطية مباريات بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا، وسيبث يوميا عبر أثير محطة مارينا أف أم، ويستمر في البث إلى الخامس عشر من شهر يوليو القادم، وهو موعد نهائي بطولة كأس العالم، والبرنامج يبث على الهواء يوميا الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت.
حول هذه العودة تحدث مبلتع قائلا: تغمرني السعادة في العودة مجددا إلى المتابعين والجمهور الذي غمرني بالحب طوال فترة هذا البرنامج، الذي انطلق في الثالث من شهر مايو من عام 2009 واستمر عدة سنوات ومن ثم توقف لاحقا، وأنا أسعد في اللقاء بالمستمعين الكرام الذين يدفعونني دوما إلى مواكبة كل حدث رياضي سواء كان محليا أو عربيا أو عالميا.

مواكبة يومية
وتطرق إلى طاقم البرنامج الذي سيقدمه معه لاعب نادي الاتحاد السعودي ولاعب منتخب الكويت الوطني فهد الانصاري، إلى جانب مشاركة المحلل الرياضي الفني علي العليوة، من إعداد الصحافي الرياضي لطفي حنون، إخراج روان جحجاح، وسيبث البرنامج بشكل مستمر ومدته 32 يوما متتاليا، وطوال فترة بطولة كأس العالم، وسوف يسبق هذا الحدث بيومين وقبيل انطلاق مباريات البطولة.

روح عصرية
وأضاف مبلتع أنه حرص في هذا البرنامج طوال تاريخه الماضي على تحضير المادة الرياضية التي تتابع المنافسات العالمية، والذي أسسه مع مجموعة من الزملاء، لافتا إلى أن برنامج «بلنتي» سيعود مجددا بحلة وبروح عصرية جديدة يواكب الحدث العالمي الأكبر في تغطية منافسات ومباريات كأس العالم.

مداخلات حصرية
وذكر أنه من خلال البرنامج سيحاول استقطاب مجموعة من الشخصيات الرياضية والإعلامية والفنية من كل أنحاء الوطن العربي التي سترى الحوار، كما هناك تسجيلات حصرية من اللاعبين المشاركين من المنتخبات العربية في البطولة، فضلا عن أنه ستكون هناك مداخلات من قلب الحدث في روسيا من خلال مراسلين لوكالات أنباء عالمية منهم محمد أبوكبدة، وسيقدم كأس العالم يوميا بطريقة تواكب التطور خلال الفترة القادمة.

عقد محدود
وحول مدة تفاصيل التعاون الجديد الذي سيجمعه مع محطة «مارينا أف أم»، ومدى فترته الزمنية أجاب مبلتع قائلا: لقد عدت إلى «مارينا أف أم» فقط من خلال برنامج «بلنتي»، وسيكون عقدي خلال فترة تغطية بطولة كأس العالم، وطبعا أعتز بهذا التعاون الجميل الذي جمعني مع محطة إذاعية عريقة كانت انطلاقتي منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق