محليات

«الكهرباء»: تطبيق «واتساب» ساعد على التواصل والتنسيق بين العاملين داخل القطاع

قال الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج إن القطاع بات يعتمد بشكل كبير على تطبيق «الواتساب» في عملية التنسيق والتواصل مع العاملين في محطات التحلية ومحطات التوزيع لرفع الانتاج المائي أو تخفيضه بناء على السعة التخزينية لخزانات الوزارة «المخزون الاستراتيجي».
وأوضح الفريج في تصريح صحافي أن تطبيق «واتساب» بات يسهل علينا التنسيق والتواصل مع أقسام التشغيل في محطات الانتاج والعاملين في المنشآت المائية المنتشرة على مستوى الدولة لمعرفة كميات المياه المتوفرة في هذه الخزانات وحسابها بشكل دقيق والتواصل مع العاملين في الشبكات المائية لمعرفة ضغوط الشبكة ومتابعة شكاوي المستهلكين اليومية.
وبين الفريج ان الهدف من استخدام هذا التطبيق كان لغرض سهولة المعلومة والتنسيق بين أعضاء المجموعات التي تم تشكيلها لاتخاذ الإجراءات بشكل سريع يخدم المصلحة العامة، لافتا إلى كثير من المنضمين لهذه المجوعات الذي تم اختيارهم يتواصلون بشكل مستمر مع خط الوزارة الساخن 152 لمعرفة وجود شكاوي أو مشاكل في الشبكة لحلها.
وذكر ان هذه المجموعات تعمل أيضا في أيام العطل من خلال التنسيق فيما بينها، للتأكد من سلامة الشبكة المائية واستمرار تدفق المياه إلى المستهلكين في جميع مناطق الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق