رياضية

بنزيمة أمتع عشاق «الريال».. وعادل فريق عدي الصيفي بـ«الروضان»

❞ نجم الريال: كل التوفيق للعرب في المونديال.. ونيمار لاعب كبير ومتفاهم مع رونالدو
❞ الاتحاد الليبي حسم صدارة مجموعته.. و«سبورتكس» هزم سدن بهدفين
في أمسية ملكية، نشر الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا، البهجة والسعادة في اليوم الـ18بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، من خلال ظهوره الاستثنائي في مباراة الحلم الثانية، التي قاد فيها فريق نجوم زين للتعادل مع فريق العرب بقيادة نجم السالمية الأردني عدي الصيفي بأربعة أهداف لكل منهما.

وشهدت مباراة الحلم الثانية، إقامة احتفالية مميزة بالنجم الفرنسي بمناسبة حصوله مع فريقه الملكي على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، حيث حمل اللاعب مجسما لكأس دوري الإبطال واحتفل بها مع الجماهير، كما أقيم ممر شرفي للاعب برفقة عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة، وسط تصفيق وتشجيع حار من الجماهير،التي رفعت أعلام وفانلات ريال مدريد التي تحمل الرقم 9 .

وتفاعل بنزيمة مع أهازيج وأغاني جمهور دورة الروضان، وقدم عرضا فنيا مميزا، وسجل هدفين، وبدا وكأنه احد نجوم كرة الصالات، حيث ظهر في المباراة الاستعراضية بصورة مميزة، وقدم لمسات فنية رائعة أطربت الجماهير التي احتشدت داخل صالة الشهيد فهد الأحمد قبل المباراة بأربع ساعات على الأقل لمشاهدة نجمها المفضل.
مثل فريق نجوم زين، الفرنسي كريم بنزيمة، صالح حيدر «الخليج للكابلات»، صالح فاضل»جست كلين»، عبدالعزيزالهاجري»بي ام دبليو»، عبدالله الحسون»حسين الرومي»، ناصر العلبان «كي اي بي»، محمد الهزيم «جست كلين» وفهد الهاجري «نادي الكويت».

ومثل فريق العرب، الأردني عدي الصيفي «السالمية»، إبراهيم مجبري»الاتحاد الليبي»، محمد الرحومة «الاتحاد الليبي»، مصطفى بجاي «ماي فاتورة»، محمد حنتوش «كويت ستيل»، مؤيد حميد «نادي حمادة»، سيد محمد «كويت ستيل».

بنزيمه: التوفيق للعرب
أبدى كريم بنزيمه نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا سعادته بالتواجد في الكويت وان يحل ضيفا على دورة الروضان وتحدث النجم الفرنسي عن العديد من الأمور خلال تواجده باستديو الروضان، مؤكدا أن مهمته مع الريال دعم ومساندة الفريق سواء بتسجيل الأهداف أو صناعته، لافتا إلى انه يبحث دائما عن تحقيق الانتصارات.
ونفى وقوف الحظ وراء تسجيله هدفا في نهائي دور الأبطال مبينا أن نجاحه في التسجيل يعود لسعيه واجتهاده طوال المباراة مع توفيقه في استغلال ما يتاح له من فرص.
وأضاف أن هناك انسجاما واضحا فيما بينه وبين البرتغالي رونالدو الذي انضم معه للريال بنفس التوقيت، مردفا انه لا يلعب من اجل منح المساحات لرونالدو ولكنهما ينفذان نهج وفكر المدرب بما يساعد الفريق ويقوده للانتصارات.
وشدد بنزيمه على أن الريال لم يكن أداءه مهزوزا خلال الدقائق العشرين الأولى من مواجهة ليفربول ولكنهم يعرفون منافسهم ودرسوه بشكل جيد ونجحوا في مجاراته قبل أن يقلبوا دفة اللعب ويحققوا الفوز.
وحول انتقال نيمار للريال أكد انهم يسمعون عن هذا الأمر، معتبرا نيمار من الأساطير ولكن الريال يمتلك أفضل اللاعبين.
وبين بنزيمه انه من الصعب التكهن بهوية طرفي نهائي مونديال روسيا إلا انه رشح منتخبات اسبانيا، البرازيل،الأرجنتين، المانيا ، فرنسا والبرتغال لبلوغ النهائيات.
كما أكد النجم الفرنسي انه سعيد بتواجد 4 منتخبات عربية في مونديال روسيا معربا عن أمنياته بان تنجح في الذهاب بعيدا بسباق المونديال.
وأضاف إن استضافة قطر لمونديال 2022 شيئا عظيما وشرفا كبيرا ان تتواجد كاس العالم في المنطقة العربية.
وحول علاقته بوالده أكد انه دائم التواصل معه ودائما ما يتكلم بعد كل مباراة ليستفيد من نصائحه، مؤكدا إن أخويه لاعبان جيدان ويتقنا نفس فنون ومهارات اللعبة ولكن يبقى الأمر مختلفا قليلا.

الاتحاد يحسم الصدارة
بالعودة لمنافسات اليوم الثامن عشر، حسم فريق الاتحاد الليبي الصدارة بفوز صعب على سويتش بهدف دون رد حمل توقيع محمد سلمان، بينما اكتفى سويتش بالوصافة.

وفي مباراة أخرى، تغلب فريق سبورتكس على شركة سدن الإقليمية بهدفين لهدف، سجل للفائز احمد عبدالجليل وقاسم حسن، بينما أحرز للخاسر إبراهيم كرم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق