محليات

الفريق الدوسري يكرم النقيب بوربيع على إنجازاته الرياضية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري اليوم الأحد الموافق 5/11/2017 النقيب محمد بوربيع من مرتبات الإدارة العامة للمرور، بحضور مدير منتخب الكويت للدراجات المائية رئيس قسم اختبار محافظة العاصمة بالوكالة المقدم عبدالوهاب العمر، بعد تحقيقه إنجازاً عربياً وخليجياً بإحرازه فئة (البرو أوبن) والتي تعتبر أكبر فئة برياضة الدراجات المائية، وبذلك يكون أول لاعب عربي يحرز هذا اللقب ويحطم رقمه العالمي السابق ليصبح رصيده (21) ميدالية ذهبية خلال (11) سنة متتالية، وذلك في بطولة العالم للدراجات المائية 2017 والتي أقيمت في ولاية اريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد نقل الفريق الدوسري إلى البطل الكويتي تحيات وتقدير معالي الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وتمنيات معاليه له بدوام النجاح ومواصلة الإنجازات الرياضية. وأشاد الفريق الدوسري بالإنجازات الرياضية التي حققها البطل بوربيع بإحرازه تلك البطولات، مضيفا أن ما حققه وسام فخر لشباب الكويت الذين يبدعون في المجالات كافة حينما يمنحون الفرصة لذلك.

وأثنى النقيب بوربيع على بادرة الفريق الدوسري في استقباله وتهنئته على الإنجاز الذي ناله، مشيدا بالدعم الذي تقدمه وزارة الداخلية للعاملين فيها بما يمكنهم من تنمية مواهبهم والإبداع والتميز في المجالات التي يختارون المشاركة فيها.

وأهدى النقيب بوربيع الدروع التي فاز بها للفريق محمود الدوسري تعبيرا عن امتنانه للتشجيع والدعم والمساندة التي لقيها من القيادة الأمنية والتي مكنته من إحراز المراكز المتقدمة في المنافسات التي شارك بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق