رياضية

فينيسيوس: كنت أتمنى اللعب بجوار رونالدو.. وريال مدريد لا يقدر بثمن

أعرب اللاعب الدولي البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، عن سعادته الشديدة باللعب ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

وانضم فينيسيوس للفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق فلامينجو البرازيلي.

ويتواجد جونيور مع منتخب البرازيل تحت 20 عامًا، وشارك معهم فجر اليوم الأحد، أمام منتخب تشيلي، المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، وصنع فيها جونيور هدف منتخب السامبا الوحيد.

وأكد جونيور في تصريحات نقلتها صحيفة «البرنابيو» الإسبانية أنه «من الرائع دائمًا اللعب بين أفضل الفرق في العالم، وأن تكون ضمن صفوف ريال مدريد هو أمر لا يقدر بثمن».

وتابع نجم الفريق الملكي «في الوقت الحالي أنا أشارك مع منتخب البرازيل، وكل تركيزي مع السامبا لمساعدة المنتخب على الفوز وتبادل الخبرات».

وأشار اللاعب البرازيلي الشاب إلى أنه «يجب أن أظل هادئًا، أنا سعيد لأنني تمكنت من المساهمة في مباراتين مع الفريق الأول لريال مدريد، لا يوجد شيء أفضل من الظهور في البرنابيو ضد أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، سأعود بشكل أفضل بعد فترة التوقف الدولي».

أما عن رحيل رونالدو عن الفريق الملكي قال جونيور «أتمنى لو كنت لعبت بجوار النجم البرتغالي رونالدو، ولكنني سعيد جدًا بالمجموعة التي ألعب لأنها جيدة جدًا، وأنا الآن أجاور العديد من الأبطال».

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانتقل ليوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت حوالي 105 مليون يورو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق