رياضية

«الرماية» يكرِّم رماته المتميّزين

احتفل نادي الرماية بأبطاله المتميزين الذين حقّقوا إنجازات متميزة وفازوا بميداليات متنوّعة في بطولات خارجية عدة، أبرزها كأس الأمير الدولية المفتوحة للرماية والتي أقيمت خلال الفترة 3 ـــ 14 / 5 / 2018 بمدينة تودي بإيطاليا، وكذلك بطولة كأس العالم للرماية والتي أقيمت بجمهورية كوريا الجنوبية والبطولة العربية لرماية الاطباق الطائرة والتي أقيمت بالمملكة المغربية.
وحضر الحفل رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي ونائب رئيس نادي الرماية الكويتي محمد مصطفى كرم، وأمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي وأمين الصندوق بالنادي عيسي بوطيبان والمهندس محمد الغربة أمين السر المساعد بالنادي، وحسام عبدالله الرومي وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية، وعضو مجلس الإدارة الدكتور نضال العاصم، وجمع غفير من محبي رياضة الرماية ورماة وراميات النادي.
من جانبه، اكد المهندس دعيج العتيبي أن النادي يفخر بهذه الكوكبة المتميزة من الرماة والراميات الكويتيين المشاركين في هذه البطولات، والذين اصرّوا على رفع علم الكويت عالياً في المحافل الدولية، منافسين أبطالا أولمبيين وعالميين معروفين. وقال: إن هذا التكريم يأتي من قبل مجلس الإدارة، تقديراً للجهود التي بُذلت في الاستعداد والتدريب ثم المشاركة الفعلية وتحقيق الإنجازات التي نهديها بكل فخر واعتزاز الى القيادة السياسية.
بدوره، أشاد عبيد العصيمي امين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية بالرماة والراميات الابطال، وقال ان نادي الرماية متمثلاً في مجلس ادارته يضع الخطط الفنية والخطوط العريضة للارتقاء بالرماة والراميات من أجل حصد المزيد من الإنجازات المتميزة باسم وطننا الكويت على المستويين العالمي والأولمبي، وان نادي الرماية يضع نصب عينية الحصول على 8 مقاعد تأهيلية لأولمبياد طوكيو 2020.
وأكد العصيمي ان رماة النادي دائماً ما يكونون على قدر المسؤولية المكلفين بها، وهي رفع اسم بلدهم الغالي الكويت في جميع مشاركاتهم، سواء على المستوى الأولمبي او القاري أو العربي، وانهم دائماً ما يسعون الى اسعاد الشعب الكويتي، من خلال بذل أقصى الطاقات في سبيل تحقيق الإنجازات الكويتية عامة، والمحافظة على سجلهم الناصع على مستوى العالم.
كما تقدّم بالشكر الى رئيس شرف النادي الشيخ سلمان الحمود الصباح، على دعمه المتواصل لنادي الرماية الكويتي الرياضي، ومتابعته المستمرة أبناءه الرماة، وتشجيعهم دائماً على مواصلة الإنجازات باسم بلدهم الحبيب الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق