محليات

ديوانية المتقاعدين في “الداخلية” تعاود نشاطها الأسبوعي

ضمن جهود إدارة رعاية المتقاعدين التابعة للإدارة العامة لمراكز الخدمة في قطاع الجنسية والجوازات استقبلت الإدارة كعادتها في كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع روادها من الضباط المتقاعدين الذين يتوافدون للقاء زملاء العمل القدامى وتبادل الأحاديث الودية، بحضور مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة بالإنابة العميد حقوقي جمال العمر ومدير إدارة رعاية المتقاعدين العقيد سيف عجب المطيري.

وقام العقيد المطيري بالتعريف بالخدمات المقدمة من قبل إدارة رعاية المتقاعدين والتنسيق التام مع أجهزة وزارة الداخلية المعنية ذات العلاقة بهم من خدمات الجنسية والجوازات والمرور والأدلة الجنائية والمسح البحري الذي يسهم في تقديم خدمات متميزة لرواد البحر، مشيراً بذلك إلى ما يحظى به المتقاعدون من رعاية واهتمام القيادات الأمنية عرفاناً بما قدموه من جهود وعمل متواصل دؤوب خلال وجودهم على رأس عملهم.

وقد تبادل الحضور الأحاديث الودية والتهنئة بمناسبة عودة هذه اللقاءات بعد توقفها خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر السعيد.

وجدير بالذكر أن نشاط الديوانية يشهد إقبال كبير ولقاءات طيبة فيما بين المتقاعدين الذين يتبادلون حديث الذكريات أثناء العمل في قطاعات وزارة الداخلية المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق