رياضية

فليطح: الألعاب الفردية مستقبل الكويت الرياضي

أكد المدير العام لهيئة الرياضة د. حمود فليطح أن الألعاب الفردية هي مستقبل الكويت الرياضي، وهي كنز حقيقي لما تمتلكه البلاد من مواهب كثيرة في العديد من الألعاب.
وأضاف فليطح في لقائه ببرنامج «عالمكشوف» الإذاعي خلال حلقة خاصة جرى فيها استضافة بطل العالم للناشئين في لعبة المبارزة محمد الفضلي والمدير الفني للمنتخب عبدالكريم الشملان، أن الهيئة العامة للرياضة حريصة على دعم أي موهبة رياضية في أي لعبة على أن تكون هناك برامج واضحة ومدروسة.
وأوضح أن الدعم المادي يجب أن يتوجه لمستحقيه من بعض اللاعبين والاهتمام بهم، في بعض الألعاب الفردية، لتحقيق النتائج المطلوبة في البطولات القارية والعالمية.
وأشار فليطح إلى أن الاتحادات الرياضية هي من تضع البرامج الزمنية لإعداد المواهب الرياضية للبطولات الرياضية، وهيئة الرياضة لن تبخل بتقديم الدعم المطلوب لها بعد اقتناعها بها، مشيراً إلى أن إدارة الهيئة تضم رياضيين سابقين وضعتهم الحكومة في هذه المناصب لخدمة الرياضيين.
وفي ما يخص لعبة المبارزة فقد أكد فليطح أن المدرب عبدالكريم الشملان قدم لهيئة الرياضة برنامجاً رياضياً واضحاً أثبت أن لديناً أبطالاً واعدين في المبارزة، أمثال محمد الفضلي وزملائه، وأن الهيئة لن تتوقف عن دعمهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق