غير مصنف

فقدان النصاب يؤجل بدء جلسة #مجلس_الأمة

حضر النواب مقدمو الاستجوابات.. وغاب الوزراء المُستجوَبون

رفع رئيس مجلس الامة جلسة اليوم مؤقتا بسبب فقدان النصاب، وبينما حضر النواب المستجوبون لم يصل الوزراء المستجوبون حتى الآن.
ومن المنتظر ان يعقد مجلس الأمة جلسته العادية اليوم الثلاثاء لمناقشة 3 استجوابات مدرجة على جدول أعمال الجلسة، ويستهل الجلسة بالتصديق على المضابط والنظر في 7 رسائل واردة.

ويناقش المجلس الاستجواب المقدم من النائبين عمر الطبطبائي وعبد الوهاب البابطين إلى وزير النفط وزير الكهرباء والماء والمكون من 10 محاور، والاستجواب المقدم من النائب حمدان العازمي إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والمكون من ستة محاور، وكذلك الاستجواب المقدم من النائب صالح عاشور إلى وزيرة الشؤون هند الصبيح.

ويتضمن طلب الاستجواب المقدم من النائبين عمر الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين الموجه إلى وزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي عشرة محاور يتعلق الأول بالإخفاق في إنجاز مشروع الوقود البيئي النظيف أكبر المشاريع التنموية وأعلاها تكلفة على الدولة.
ويشمل طلب الاستجواب المقدم من النائب حمدان العازمي الموجه إلى سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بصفته ستة محاور يتعلق الأول بتراجع الكويت في مؤشر مدركات الفساد.
ويضم طلب الاستجواب المقدم من عضو مجلس الأمة صالح عاشور الموجه إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح بصفتها ثلاثة محاور أولها الانحراف في تطبيق القانون والتعسف وإساءة استعمال السلطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق