فنيات

فريق «Black and White» يفوز بتصويت الجمهور في «Arabs Got Talent»

منح الجمهور أصواته لفريق «Black and White» من المغرب، بينما حظي فريق «أكاديمية جلهوم للجمباز» من مصر باختيار لجنة التحكيم في أولى الحلقات المباشرة من برنامج «Arabs Got Talent» بموسمه السادس على «MBC»، وبذلك ضمن الفريقان مكانين لهما في نهائي البرنامج، ضمن حلقة تميزت بانطلاقة فنية مبهرة مع لوحة استعراضية ملأت المسرح حيوية وتفاعلا جماهيريا.

بدورهما، أوضح مقدما البرنامج قصي خضر وريا أبي راشد أن اثنين فقط من المشتركين سينتقلان إلى الحلقة النهائية من كل أسبوع، أحدهما من اختيار الجمهور والثاني تختاره اللجنة من بين المشتركين الحاصلين على المركزين الثاني والثالث من تصويت الجمهور، وبذلك سيتأهل 10 فقط للحلقة النهائية من مجموع ٤٠ موهبة تتنافس في مرحلة العروض المباشرة.

بعدها كانت قصة من نوع آخر، رواها مجموعة من الأصحاب الذين يشكلون فريق «Black and White» من المغرب، ولم يكن هذا العرض أقل جمالا وتميزا مما سبقه، وصفه علي بالعالمي، وبأنه من أجمل العروض التي شاهدها حتى اليوم، وأثنت نجوى على التقنية العالية وجمالية العرض، وتألق الفريق وتناغم أفرادها، واكتفى أحمد بالقول إن ما رآه على المسرح يفوق الوصف.

وقدم فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر عرضا رشيق الحركة. ولشدة إعجابها بالعرض، قالت نجوى إن «تقديم مثل هذا العرض على المسرح يؤكد أن حدودنا السماء»، مضيفة: «نتحدى بهذه المواهب»، ورأى علي أن النجومية تنتظر هذا الفريق عربيا وعالميا في وقت قريب، وعلق أحمد بكلمة تعبر عن فخره بالفريق المصري، قائلا: «أنتم فراعنة».

وتتوالى العروض من المشتركين في الحلقة، وفي الختام وقف المشتركون على المسرح في انتظار إعلان النتيجة، وحصل فريق «Black and White» على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، بينما احتل المرتبتين الثانية والثالثة ضياء حمصي وفريق أكاديمية جلهوم.

ومنح حلمي صوته لأكاديمية جلهوم، وصوتت نجوى لضياء، ليحسم علي بصوته النتيجة لمصلحة أكاديمية جلهوم للجمباز، وبالتالي تأهل فريق «Black and White» من المغرب، وفريق «أكاديمية جلهوم للجمباز» من مصر إلى الحلقة الختامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق