محليات

فرص عمل للكويتيين في جهاز المراقبين الماليين.. والتقديم أول يناير

أعلن الناطق الرسمي باسم جهاز المراقبين الماليين قصي الدرويش اليوم انتهاء الجهاز من الاستعدادات اللازمة لفتح باب التوظيف لشغل وظيفة مراقب مالي (ج) في يناير المقبل.

وقال في تصريح صحفي إن الفريق المشكل في الجهاز لتنفيذ ومتابعة مسار خطة التوظيف وإجراءات التعيين استكمل كل الترتيبات اللازمة لاستقبال طلبات التوظيف عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجهاز المزمع إطلاقه في يناير المقبل.

وأوضح الدرويش الذي يشغل أيضا منصب رئيس قطاع الشؤون الإدارية والمالية بالجهاز إنه سيتم الإعلان عن فتح باب التوظيف بالجهاز من خلال الموقع الإلكتروني في شهر يناير إضافة الى الصحف المحلية.

وذكر إن خدمة استقبال طلبات التوظيف تتوافر في الموقع ويتبعها قيام من تنطبق عليهم الشروط بأداء اختبار تحريري معد وفق الأسس الأكاديمية من قبل جهة محايدة ثم اجتياز المقابلة الشخصية والبرنامج التأهيلي التدريبي.

وأكد حرص الجهاز على اتاحة الفرصة بالتساوي لجميع المتقدمين وذلك تطبيقا لمبادئ العدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين الجميع والتي حرص الجهاز عليها منذ إنشائه.

وأعرب عن أمله في أن يسهم تعيين كوكبة من الكفاءات الوطنية بوظيفة مراقب مالي في تعزيز دور الجهاز الرامي الى تحقيق رقابة مسبقة فعالة على الأداء المالي للدولة وضمان الشفافية والنزاهة والوضوح في الأداء المالي العام وتعزيز المصداقية والثقة بالإجراءات المالية والإدارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق