رياضية

فرصة وحيدة أمام ليفربول لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقام المباراة المثيرة بين الفريقين، والتي تعد إحدى أقوى مباريات القمة في بطولة البريمييرليج، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز.

وتمتاز المباراة بالقوة التاريخية، نظرًا للعداء التاريخي بين فريقي الشياطين الحمر، وفريق ليفربول، وكذلك جماهير الفريقين يكنون كرهًا كبيرًا للجانب الآخر.

ولكن الحديث هنا ليس عن هذا الأمر، بل عن فرصة ليفربول في استعادة صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد اقتناص مانشستر سيتي 3 نقاط من إيفرتون واحتلالهم الصدارة.

ونجح فريق مانشستر سيتي في الفوز على نظيره إيفرتون، اليوم السبت، بذات الجولة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد” معقل السيتي.

وحتى الآن يحتل رجال المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا صدارة جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن ليفربول، الذي تتبقى له مباراة اليونايتد في ذات الجولة.

ولكن في حالة فوز ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، غدًا الأحد، على مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، سيستعيد الريدز الصدارة بعد أن يصلوا للنقطة 45، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وقتها.

ولكن أي نتيجة غير الفوز، سواء التعادل أو الخسارة، ستجعل السيتي حامل لقب البريميرليج يعتلي الصدارة وحيدًا، لذلك لا بديل أمام ليفربول سوى الفوز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، غدًا الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش، والسادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق