رياضية

غزارة تهديفية في «الجابرية للشهداء»

انطلقت بطولة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء في نسختها الـ22، وسط أجواء احتفالية كبيرة، تحت رعاية الشيخ فهد الجابر الصباح، وحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالهادي غضنفري، ورئيس اللجنة المنظمة أحمد المجادي، والأعضاء صلاح الكندري أمين الصندوق، وعلي الصفار وطلال الصالح، وجمهور كبير استمتع بفقرات الافتتاح، التي أقيمت على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم الثانوية.
أسفرت مباريات اليوم الأول عن غزارة تهديفية، بعد فوز فريق الشهيد جاسم دشتي على فريق الشهيد ابراهيم صفر بسبعة اهداف نظيفة، بعدما سيطر اللاعبون على المباراة تماما، وتألق كل من سامي البرقاوي ووسيم نصار وخالد بوحميد وعادل عبدربه وفوزي حسين. وفي اللقاء الثاني، تغلب فريق الشهيدة نورة عطية على فريق الشهيد نجيب الرفاعي بستة اهداف مقابل هدف، وتألق من الفريق الفائز كل من عقيل باقر وعلي حسين وخالد عمر وياسر محمد وشريف رمضان ومحمود شحاتة، بينما لم ينجح فريق الرفاعي في العودة للمباراة رغم وجود لاعبين مميزين في صفوفه، منهم حسن ابو المجد وخالد صفر وهاني مرتضى واحمد ضويحي وعبدالعزيز المطيري. وفي اللقاء الثالث، فاز فريق عبدالحميد خريبط على فريق الشهيدة اسرار القبندي بالانسحاب، حيث اعتمدت اللجنة نتيجة ثلاثة صفر لخريبط، وهي نفس نتيجة مباراة وحيد صفر وفريق الشهيد موسى اشكناني، حيث احتسبت النقاط لأشكناني بعد انسحاب صفر، أدار المباريات الحكام عبدالعزيز أمان وعمار أشكناني وعيسى سيد ومحمد البلوشي وعبدالله مراد.
من جهة أخرى، تنطلق اليوم مباريات المجموعة الثانية، فيلتقي فريق الشهيد محمد ابراهيم مع فريق الشهيد عيسى السعد في الرابعة عصرا، وبعدها يلعب فريق الشهيد ابراهيم المنصور مع فريق الشهيد محمد صفر في الرابعة والنصف، تليها مباراة فريق الشهيد عيسى القناعي مع فريق الشهيد احمد الانصاري في الخامسة عصرا، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة فريق الشهيد عبداللطيف الوهيب مع فريق الشهيد سليمان الشراح.
وتم السحب على عدد كبير من الجوائز القيمة للجمهور الحاضر، حيث قام رئيس مجلس الإدارة عبدالهادي غضنفري بتسليم الجوائز للفائزين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق