محليات

غداً.. انطلاق بطولة “هيئة الرياضة” لكرة القدم النسائية

تنطلق غدا، على صالة مركز شباب القصور بطولة كرة القدم النسائية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الرياضة للجميع ويشارك في البطولة 12 فريقاً، وتقام بنظام خروج المغلوب على مدى ثلاثة أيام.
وأوضح رئيس قسم الأنشطة بإدارة الرياضة للجميع عمر العجمي، أن بطولة كرة القدم تأتي ضمن فعاليات المهرجان الرياضي النسائي للهيئة العامة للرياضة والذي انطلق ببطولتي كرة الطاولة وكرة الطائرة ثم بطولة كرة القدم و يعقبها إقامة بطولة كرة السلة، على أن يختتم المهرجان بإقامة بطولة كرة اليد منتصف شهر أكتوبر المقبل.
وأضاف أن باب التسجيل مازال مفتوحاً لبطولتي السلة واليد من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للرياضة (www.pays.gov.kw) أو من خلال التواصل على أرقام 50479015 -67708103 وأوضح أن المهرجان مخصص للفئة العمرية من ١٧ سنة فما فوق.
وأكد أن اللجنة المنظمة للمهرجان وضعت كافة الضوابط التي تكفل إقامة المهرجان في إطار ومناخ يحترم خصوصية المرأة ويتوافق مع قيمنا الدينية والأخلاقية والاجتماعية.
وأوضح أن إقامة هذا المهرجان يأتي ضمن برنامج متكامل للهيئة من أجل النهوض برياضة المرأة والارتقاء بمسارها وتوسيع قاعدة المشاركات ،ومنح لاعباتها فرصة الاحتكاك والمنافسة بما يلبي طموحات هذه الرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق