برلمانيات

عودة الرويعي: آراء النواب خلال مناقشة الخطاب الأميري تصب في المصلحة العامة وعلى الحكومة الأخذ بها

أعرب أمين سر مجلس الأمة النائب د.عودة الرويعي عن تقديره لآراء النواب خلال مناقشة الخطاب الأميري في جلسة اليوم، معتبرا أن تلك الآراء تصب في المصلحة العامة وعلى الحكومة ان تأخذ بها.

وقال الرويعي في تصريح صحفي “تناوبنا على رئاسة الجلسة انا والأخ الرئيس مرزوق الغانم ونائب الرئيس عيسى الكندري”، ونشيد بزيارة نائب رئيس المجلس للنواب الصادرة في حقهم أحكام قضائية ومتواجدين بالسجن وهي خطوة مباركة يجب أن تتبعها خطوات وزيارات أخرى.

وأكد الرويعي احترامه للقضاء وأن أحكامه هي الفيصل في كثير من هذه القضايا، مشيرا إلى أنه لا يتمنى السجن لأي كويتي او غيره.

وشدد الرويعي على ضرورة التشاور وتبادل الآراء كما جبلنا عليها في ديننا الاسلامي وأخلاقنا، متمنيا على وسائل الاعلام وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي تحري الدقة في نشر المعلومات تجنبا لدفع البلد الى احتقان سياسي.

وقال “تعاهدنا على حل جميع المشاكل وفقا للقنوات السياسية حتي نكون معول خير وليس معول هدم وان نكون عناصر اصلاحية مؤمنين بتحقيق الاستقرار السياسي حتى وان كلفنا ذلك كراسينا”، مؤكدا أن الكل عبر في جلسة اليوم عن رأيه بحرية وبطريقته الخاصة “في ظل رئاستنا لجزء من الجلسة”.

وشدد على ضرورة الاستمرار في هذا التعاون الذي تعودنا عليه، لافتا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد إدارة أحد أعضاء كبار السن لإحدى جلسات مجلس الأمة.

وأعهرب عن تمنياته  بمناسبة اقتراب العام الميلادي الجديد ان نستقبل عام أفضل من السابق وفيه خير لامتنا العربية والإسلامية ولوطننا الحبيب ودوام الصحة والعافية لصاحب السمو وسمو ولي العهد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق