محليات

عمادي: درع التفوق لمسابقة الكويت لحفظ القرآن الكريم مفخرة لنا

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية فريد عمادي أن حصول الوزارة على درع التفوق العام لمسابقة الكويت الكبرى لحفظ القران الكريم وتجويده ال22 يشكل مفخرة لنا واعتزازا ودافعا كبيرا للمشاركة بالأعوام المقبلة.

وقال عمادي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأربعاء على هامش حفل تكريم الفائزين بالمسابقة اليوم الأربعاء إن حصول الوزارة على درع التفوق العام جاء بفضل الله تعالى ثم بفضل اجتهاد العاملين في الإدارات المختصة بحفظ القرآن الكريم والطلبة الذين واصلوا جهودهم ليلا ونهارا لحصد هذه الجوائز بمختلف الفئات.

وأعرب عن الاعتزاز برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الحفل الختامي لتكريم الفائزين والفائزات في المسابقة وبتفضل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله بحضور الحفل نيابة عن سموه.

وأضاف أن هذا الفوز الذي تجنيه الوزارة جاء ثمرة عمل دؤوب بذله القائمون على العمل في مراكز تحفيظ القرآن متوجها بالشكر إلى وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة على توجيهاته وتعليماته الهادفة إلى تحقيق الريادة في عمل الوزارة.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي الكويتية الدكتور خالد المذكور عن الشكر والامتنان لسمو أمير البلاد رعاه الله الذي يشمل برعايته هذه المسابقة سنويا تشجيعا لأبنائه وبناته ولسمو ولي العهد حفظه الله لتكريمه الفائزين بالنيابة عن سمو الأمير.

وقال المذكور في تصريح مماثل ل(كونا) إن جمعية الإصلاح الاجتماعي حصلت على الدرع البرونزية في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده ال22.

وأضاف أن المسابقة إحدى العلامات البارزة للكويت التي تحرص على العناية والاهتمام بكتاب الله تعالى حفظا وترتيلا ورعاية لحفاظ ومحفظي القرآن الكريم.

وأوضح أن عدد المشاركين في المسابقة من الجمعية بلغ 200 مشارك دخل التصفيات النهائية منهم 100 مشارك وفاز 15 مشاركا في حين فاز ممثل الأمانة العامة للقرآن الكريم في جمعية الإصلاح خالد الشطي بالمركز الثالث في المنسقين من الجهات المشاركة.

من جهته أشاد عمر الدمخي الفائز بالمركز الثالث فئة ال30 جزءا بالمسابقة والجهود المبذولة من القائمين عليها وبالرعاية السامية التي تعتبر فخرا لهم ودافعا للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية.

وقال الدمخي ل(كونا) إن المتسابقين الكويتيين من حفظة القرآن الكريم هم من المنافسين في المسابقات القرآنية المحلية والدولية وبشهادة الجميع.

بدوره قال علي الحمادي والد الفائزة عايشة الحمادي ل(كونا) إن الرعاية السامية من والد الجميع سمو أمير البلاد للمسابقة بادرة مباركة تضاف إلى سجل سموه خصوصا أنه الداعم الرئيسي لخدمة كتاب الله تعالى وحفظته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق