اقتصاد

«ASAR – الرويح» مستشاراً قانونياً لإصدار «كيبكو»

قال مكتب ASAR – الرويح وشركاه إنه قدم المشورة القانونية إلى كل من شركة المشاريع الكويتية القابضة (كيبكو) (شركة مصدرة) ومديري الإصدار المشتركين في صفقة إصدار الشركة المصدرة لسندات بقيمة 100 مليون دينار، والذي تم بنجاح في 28 ديسمبر الماضي. وقد تم تعيين كل من شركة كامكو للاستثمار «وبنك الخليج» وشركة الوطني للاستثمار كمديري إصدار مشتركين في صفقة إصدار السندات. ولاقى الإصدار إقبالاً من قبل المستثمرين سواء من المؤسسات أو من الأفراد ذوي الثروات، حيث تجاوزت طلبات الاكتتاب قيمة السندات المطروحة
وتعليقاً على الإصدار، قال روب ليتيل المستشار لدى ASAR: نحن سعداء في مشاركتنا في صفقة إصدار السندات. في حين تخضع الأسواق العالمية والخليجية إلى بعض الضغوط، نحن على يقين بأن صفقات من هذا النوع تعزز الاستقرار الاقتصادي وتساهم في نموه. لـASAR تاريخ طويل من المشاركة في صفقات من هذا النوع في الأسواق المالية ولا تشذ هذه الصفقة عن القاعدة.
من جانبه، قال إبراهيم ستوت الشريك في مكتب ASAR: إن مشاركتنا في صفقة إصدار السندات لشركة كيبكو ومستوى المشاركة في الاكتتاب يؤكدان على تطور السوق المحلية. نحن على يقين تام بأن القطاع الخاص ينمو بشكل متواز مع الخطة التطويرية للدولة. إن مشاركتنا في الصفقة تؤكد خبرات وكفاءة ASAR في هذا النوع من الصفقات ونتطلع إلى مساعدة عملائنا الحاليين والجدد في تحقيق أهدافهم وغاياتهم التجارية.
وقال جون كونيا الشريك في مكتب ASAR: تشكل هذه الصفقة دليلاً على عمق وقوة الأسواق المالية الوطنية والإقليمية في هذه الأوقات الصعبة. إن إتمام هذه الصفقة هو نتيجة للعمل الدؤوب لكل من شركة كيبكو، مديري الإصدار المشتركين، وسلطات الرقابة في دولة الكويت كهيئة أسواق المال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق