برلمانيات

عسكر والكندري: عقوبات للمعتدين على «البدون»

استنكر نائبان حادثة الاعتداء على طفل من فئة غير محددي الجنسية “البدون” يبلغ 4 أعوام من قبل ٣ ذئاب بشرية، مشددين على ضرورة اتخاذ اقصى العقوبات ضدهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

وأكد النائب فيصل الكندري ان قضية الطفل البدون البالغ 4 أعوام والذي تعرض للاعتداء من قبل ٣ ذئاب بشرية كارثة وبشاعة وقتل لطفولة بريئة وقعت ضحية هؤلاء الوحوش الذين يجب اتخاذ أقصى العقوبات بحقهم.

وقال الكندري ان مثل هذه الحوادث البشعة يتطلب من مجلس الامة سرعة إقرار مشروع القانون الذي تقدمت به بتعديل قانون حق الطفل والذي تنص احدى مواده على الإعدام لمن يعتدي على الأطفال جنسيا وغيرها من مواد القانون التي تحمي الطفل من التعرض لأي انتهاكات او اعتداء من قبل الاخرين.

وشدد على انه يجب التحرك الجاد من النواب لحماية الطفل حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث اللاإنسانية والتي يذهب ضحيتها اطفال ابرياء بسبب وحوش في أجساد بشرية.

واستنكر النائب عسكر العنزي ما تعرض له الطفل البدون من قبل الوحوش البشرية الذين لم يحترموا قدسية الشهر الفضيل، مؤكدا أن ما حدث كارثة أخلاقية وبشاعة لا يقبلها عقل ولم نعتد عليها في مجتمعنا المحافظ، مطالبا باتخاذ أقصى العقوبات بحق هؤلاء الوحوش ليكونوا عبرة لغيرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق