فنيات

عبدالله الطراح: «شالسالفة» يدعم السياحة

يقدم المذيع عبدالله الطراح فقرة «شالسالفة» في برنامج «ليالي الكويت»، مؤكدا انها بدأت في مواقع التواصل الاجتماعي لجذب انتباه الجمهور في السوشيال ميديا بفكرة جديدة. وقال: «شالسالفة» مقاطع فيديو قصيرة تتحدث عن بعض الأماكن في الكويت، سواء الجديدة أو القديمة، مع إضافة نبذة مختصرة عن «سالفة» كل مكان من هذه الأماكن، مضيفا أن برنامج «ليالي الكويت» تبنى هذه الفكرة.
وذكر أن اختيار هذه الأماكن يعتمد على «سالفة» ترتبط بالمكان وتجذب المشاهد، مبينا أن الهدف من هذه الفكرة إعطاء معلومات جديدة ومختلفة عن الأماكن التي نختارها.
وتابع: الفكرة لاقت استحسان أكثر من دولة وهي فكرة وإخراج أحمد الطراح، كما أن هناك تواصلا مع عدد من الدول التي كانت تود تبني الفكرة أو تقديم بعض من حلقاتها لديهم، لافتا إلى أن من الممكن أن نرى «سوالف» من دول أخرى في المستقبل مع التمسك بأهم هدف من أهداف حساب «شالسالفة» في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو إبراز الأماكن الموجودة ودعم السياحة في الكويت.
وأشار إلى أن هناك مشاركات قد تكون في الفقرة من قبل بعض الزملاء المذيعين أو الفنانين كذلك، وذلك للحديث بشكل مفصل عن المكان الذي تم اختياره، من باب التنويع على المشاهد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق