رياضية

عبدالرزاق المضف: قبول استقالة البلام.. والمطوع البديل

يعقد مجلس ادارة النادي العربي اجتماعا طارئا مساء اليوم برئاسة جمال الكاظمي، لبحث اوضاع الفريق الاول لكرة القدم، واستقالة نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام، التي اعلنها من خلال تواجده في احد البرامج التليفزيونية.
من جهته، اكد امين السر العام للنادي العربي عبدالرزاق المضف، قبوله استقالة البلام من جهاز الكرة، مشيرا الى انه اصبح غير مرحب به للعودة الى البيت العرباوي مرة اخرى بسبب عدم تقديره واحترامه للنادي ولمجلس الادارة، حيث كان من الاجدر ان يتقدم باستقالته كتابيا الى المجلس الذي كلفه بالمهمة وليس عبر وسائل الاعلام، معتبرا ان اقدام البلام على تلك الخطوة سابقة تسيء اليه شخصيا والى النادي العربي العريق الذي وثق فيه وسبق ان جدد الثقة فيه منذ شهور، لكن لتكرار فعلته فليس امامنا سوى قبولها فورا حتى لا تكون عادة.
وحذر المضف، من اي تجاوزات او تجريح ضد النادي العربي في البرامج الرياضية، سواء من شخصيات رياضية او اعضاء الجمعيات العمومية، مشيرا الى ان النادي سيتخذ الاجراءات القانونية حيال ذلك.
وعن المرشح لخلافة البلام قال المضف: إن عبدالعزيز المطوع، ابرز المرشحين لتولي منصب نائب رئيس جهاز الكرة، حيث يتمتع بالإدارة والكفاءة وقربه من اللاعبين، وهو جدير بثقة مجلس الادارة.

إبراهيم مستمر
وأوضح المضف، ان محمد ابراهيم، مستمر في عمله في تدريب الفريق الاول، ومن المستغرب ان يتحدث البلام، عن نية ابراهيم بالاستقالة، خاصة انه لم يخوله بالحديث عنه ،معتبرا ان هذا التصرف يهدف الى زعزعة استقرار الفريق الذي بدأ يحصد جهود الجهاز الفني وظهرت بصماته واضحه في مباراته الاخيرة امام القادسية في كأس سمو ولي العهد وخروجه من المسابقة بركلات الترجيح.
وطلب المضف، من الجماهير العرباوية الوقوف بجانب الفريق في هذه المرحلة لدعم اللاعبين معنويا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق