محليات

*طوارئ* البلدية أزالت التعديات المرافقة للاحتفالات الوطنية

قامت فرق الطوارئ وإدارات النظافة واشغالات الطرق في أفرع المحافظات بإزالة التعديات على أملاك الدولة الواقعة بجانب حديقة الشعب بالتعاون مع وزارة الداخلية، إضافة لمعرضين قائمين مخالفين، احدهما بجوار أبراج الكويت، والثاني عند حديقة الشعب، وذلك بتوجيهات مباشرة من مدير عام بلدية الكويت أحمد المنفوحي.
وقال مصدر مسؤول في البلدية إنه تم تشكيل عدة فرق من البلدية تضم إدارات النظافة واشغالات الطرق، وفرق الطوارئ في أفرع المحافظات لمتابعة حيثيات الاحتفال بالأعياد الوطنية وما يرافقها من انتشار للباعة الجائلين أو اقامة اكشاك للتأجير على الشريط الساحلي، مبينا أن «الجولات التفتيشية أثمرت عن ضبط عدد من الباعة الجائلين، ومخالفة بعض البقالات المتنقلة وأخرى ضمن الشوارع الداخلية».
وبين المصدر أن البلدية أبقت على «مسرح» قائم بناء على طلب وزارة الإعلام، إضافة لذلك تم ضبط خيام وبوثات تؤجر على العامة دون موافقة البلدية. وأكد أن البلدية شددت على المفتشين عدم التهاون وتطبيق القانون على جميع من يخالف القواعد العامة والقوانين المنصوص عليها، لاسيما أن البعض يقوم ببيع المياه بعد تعبئتها، رغم تحذيرات وزارة الكهرباء والماء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق