محليات

وزير شؤون مجلس الوزراء : التربية تعمل على إعادة النظر في المناهج لتطوير العنصر البشري

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح في كلمته ان الدورة الثانية لملتقى الكويت للاستثمار شهدت تطورا ملحوظا مبينا ان الوزراء عرضوا امس ما تم تحقيقه على ارض الواقع خلال سنة كاملة وذلك منذ مارس 2017 حينما عرضوا رؤية كويت جديدة.
وافاد ان وزير المالية عرض تعافي المالية العامة في حين عرض وزير التجارة والصناعة التحسن في ترتيب الكويت على مؤشر سهولة الاعمال.
واكد حرص الحكومة على خلق بيئة استثمارية مشيرا الى ان الجهود تنصب لتكون البلاد جاذبة لرؤوس الاموال المحلية والاجنبية على حد سواء لاسيما ان قانون هيئة تشجيع الاستثمار قدم مزايا فريدة على مستوى العالم للمستثمرين.
واعرب عن الامل في ان تكون الارقام والمؤشرات خلال الملتقى المقبل افضل بكثير من العام الحالي خصوصا ان العمل جار على تطوير بعض التشريعات الخاصة بتحسين مؤشرات التنافسية ومدركات الفساد.
وعن راس المال البشري قال الوزير الصالح ان تطوير العنصر البشري من اولويات الحكومة حيث عقدت وزارة التربية عدة ورش عمل لاعادة النظر في المناهج التعليمية.
ويسلط (ملتقى الكويت للاستثمار 2018) الذي انطلق أمس الثلاثاء وتنظمه غرفة تجارة وصناعة الكويت وهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الكويتية على مدار يومين الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في الكويت للمستثمرين في المنطقة والعالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق