برلمانيات

عسكر والهرشاني يهنئان القيادة السياسية والشعب الكويتي بحلول شهر رمضان المبارك

تقدم النائبان عسكر العنزي وحمد الهرشاني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده والشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ورفع النائب عسكر العنزي أسمى آيات التهاني وأرقى صور التبريكات إلى مقام سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله – وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله – وإلى سمو رئيس الوزراء ومجلسي الوزراء والأمة وإلى الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال العنزي، في تصريح صحافي، إنها مناسبة مباركة نعلن من خلالها وقوفنا مع القيادة السياسية ونجدد العهد لسمو الأمير وسمو ولي العهد سائلين المولى أن يديم النعم والاستقرار على بلدنا الغالي الكويت قيادة وحكومة وشعبًا ويحفظها من كل من يضمر لها شرًّا مؤكدًا أن مثل هذه المناسبات تعبر عن حب الشعب الكويتي لقيادته ممثلة بسمو الأمير وسمو ولي عهده.

وتمنى العنزي أن يكون شهر رمضان وأيامه الكريمة انطلاقة نحو بذل المزيد من العمل لإيجاد تشريعات جديدة تخدم تطلعات الشعب الكويتي وتحقق طموح المواطنين سائلًا المولى العلي القدير أن يديم النعم على أرض الخير ويحفظها من كل مكروه ويعم في أرجائها الاستقرار والأمن والأمان .

من جانبه، قدم النائب حمد الهرشاني أرفع التهاني وأرقى التبريكات إلى مقام سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله – وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله – وإلى سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك وإلى مجلسي الوزراء والأمة وإلى الشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .

وقال الهرشاني، في تصريح صحافي، إنها مناسبة مباركة نعلن فيها وقوفنا مع القيادة السياسية ونجدد العهد لسمو الأمير وسمو ولي العهد سائلين المولى أن يديم النعم على دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبًا ويحفظها من الأشرار والطامعين ومن كل من يضمر شرًّا لهذه الأرض الطيبة مؤكدًا متانة العلاقة التي تربط الشعب الكويتي بقيادته ممثلة بسمو الأمير وسمو ولي عهده .

وتمنى الهرشاني أن نستغل الشهر الفضيل في العمل الجاد لرسم كويت جديدة قوامها التنمية وتنويع مصادر الدخل وقيادة بلدنا نحو غد مشرق ومستقبل زاهر يحقق طموح المواطن الكويتي داعيًا الله أن يديم الله النعم على أرض الخير ويحفظها من كل مكروه ويعم في أرجاء الكويت الاستقرار والسلام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق