برلمانيات

إدانة نيابية للهجمات الصاروخية على السعودية

أعرب بعض النواب عن إدانتهم الشديدة للهجوم الحوثي على السعودية بالصواريخ، مؤكدين في تصريحات متفرّقة تضامنهم مع المملكة إزاء ما تتعرّض له من هجمات مستنكرة.
وأكد النائب علي الدقباسي ان السعودية عصية على الحوثي ومنصورة ومحفوظة بعون من العزيز الحكيم، وكلنا خط دفاع عنها، فمصابنا واحد وثقتنا مطلقة بالله تعالى ثم بالمملكة وبالأشقاء للدفاع عن أمنها الذي هو أمن المسلمين جميعا، مرددا «قلوب اهل الكويت معكم يا المملكة».
أما النائب خالد العتيبي فاعتبر أمن المملكة من أمن الخليج العربي بأسره، وتمنى أن يحفظ الله السعودية وشعبها من الاخطار، وان يديم عليها نعم الرخاء والامن والأمان.

بلاد التوحيد
من جهته، دعا النائب سعود الشويعر ان يحفظ الله المملكة؛ بلاد التوحيد وبلاد الحرمين الشريفين، من كل مكروه، في حين تضرّع النائب ماجد المطيري إلى الله أن يحفظ بلاد الحرمين ‏ويرد كيد المعتدين، في الوقت الذي صرح فيه النائب عودة الرويعي بانه مع السعودية في السراء والضراء.
وبينما سأل النائب عبدالكريم الكندري الله أن يحفظ بلاد التوحيد وأرض الحرمين من كل مكروه، خاطبت النائبة صفاء الهاشم السعودية بقولها «خطاكم السوّ يا أهل السعودية، حسبي الله على من خطط ونفذ».
من جانبه، رأى النائب د.وليد الطبطبائي أن استمرار الحوثيين المدعومين من ايران في استهداف السعودية بالصواريخ البالستية يجب أن يجعلنا نتكاتف ونترك خلافاتنا جانبا لاستئصال رأس الأفعى نظام الملالي، سائلا الله ان يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل مكروه.

أعداء الإسلام
إلى ذلك، أكد النائب د.عادل الدمخي ‏ان ما يقوم به أعداء الإسلام من التطاول المتكرر على السعودية وعلى أهلها وترويع الآمنين، يوجب على حكام الخليج العمل جميعا على قطع رأس الأفعى وذيلها في اليمن.
وقال النائب عبدالوهاب البابطين «‏اللهم من أراد بالمملكة العزيزة شرّاً وكيداً رد كيده في نحره»، ودعا النائب ‏ناصر الدوسري ‏ان يديم الله نعمتي الأمن والأمان على المملكة، وتضرّع النائب د.محمد الحويلة «اللهم من أراد بأرض الحرمين سوءا فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرًا عليه».
وسأل النائب عبدالله فهاد الله تعالى «حفظ بلاد الحرمين وكل دول الخليج من كل سوء وأن يسلّم أشقاءنا وينصرهم على من بغى عليهم ‏وأن يرد كيد أعدائهم من حوثيين وأذناب ايران في نحورهم».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق