محليات

ضبط 3 مواطنين بعد 60 دقيقة من سلب هندية ومواطنها في شرق

أسفر الانتشار الأمني المنظم لرجال الأمن العام عن ضبط 3 مواطنين سلبوا وافدة هندية ومواطنها حافظة نقود، وذلك بعد اقل من 60 دقيقة.

وكانت عمليات وزارة الداخلية قد تلقت بلاغا من وافدة هندية تدعى (ساناتا) ومواطنها ويدعى ماجي، قالا خلاله انهما وخلال سيرهما على الأقدام في منطقة شرق اعترضهما 3 أشخاص على متن مركبة صالون وانتحلا صفة مباحث وسلبا منهما حافظة نقود بها 80 دينارا.

وقال مصدر امني انه تم إبلاغ وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء ابراهيم الطراح الذي وجه رجال امن العاصمة بالانتشار وضبط الجناة استنادا الى المركبة التي كان الجناة على متنها، وأضاف المصدر: استطاع ملازم اول ورقيب من ضبط الجناة وتبين انهم 3 مواطنين، حيث اعترفوا بأنهم سلبوا الوافدة ومواطنها الحافظة، وتمت إحالتهم الى الادارة العامة للمباحث الجنائية للوقوف على جرائم مماثلة ارتكبوها وسجلت ضد مجهول.

من جهة أخرى، شرع رجال مباحث الاحمدي في البحث عن شخصين مجهولين، مستعينين بكاميرات محل للهواتف اثر قيام اللصين بسلب هاتف نقال حديث بأسلوب «أطالع وأجري».

وبحسب مصدر امني، فإن وافدا هنديا يعمل في محل للهواتف قال في بلاغ الى مخفر ابوحليفة ان شخصين دخلا الى المحل الذي يعمل به وطلب أحدهما ان يطلع على هاتف آيفون اس 6، وإذا به يقوم بتسليمه الى الآخر ثم يقومان بالركض. وأضاف انه تمكن من اللحاق بأحد المتهمين الذي استعان برفيقه في الاعتداء عليه بالضرب المبرح، وسجلت قضية سلب بالقوة برقم 16/2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق