رياضية

بداية مثيرة لدورة «الصانع»

انطلقت أمس (الإثنين) منافسات دورة المرحوم عبدالمحسن الصانع الرمضانية الأولى على صالة نادي خيطان، برعاية الوزير والنائب السابق يعقوب الصانع، بإقامة أربع مباريات في المجموعة الاولى، وسط حضور جماهيري كبير، حيث شهد اليوم الاول للدورة إثارة كبيرة وندية واضحة بين الفرق التي تنافست.
وتتواصل اليوم (الثلاثاء) منافسات الدورة، حيث يلتقي في المجموعة الثانية كل من فريق عبدالله علي مع فريق عبدالعزيز الشحي، وفريق المرحوم عيسى القناعي مع فريق صلاح القناعي في ديربي خاص بينهما، ويلعب ايضا عبدالرحمن الرفاعي أمام فريق باسل، وأخيرا يلتقي «العدواني» فريق بنك الخليج.
وكانت قد أجريت قرعة البطولة، وتم تقسيم 32 فريقاً على اربع مجموعات، حيث جاء في المجموعة الاولى كل من المصارف وكمال 2، اضافة الى ابو فهد البريكي وكمال 1، وأيضاً الخالدي وابرهيم البلوشي، وأخيراً فريقا بوسلمان وعياله وجمعية الضاحية.
وفي المجموعة الثانية تواجد كل من فريق عبدالله علي وفريق عبدالعزيز الشحي، إضافة إلى فريق المرحوم عيسى القناعي وفريق صلاح القناعي، وأيضا فريق عبدالرحمن الرفاعي وفريق باسل، وأخيرا فريقا العدواني وبنك الخليج.
وضمت المجموعة الثالثة كلا من عيادة 32 وخالد الرفاعي، وكذلك فريق المرحوم عبدالمحسن الرفاعي وفريق المروح سمير سعيد، الى جوار فريق عيسى وفريق إدارة الأحمدية وفريق الصدارة، وأخيراً فريق شركة غرب الخليج العقارية.
وفي المجموعة الرابعة، تواجد فريق علي العدواني وفريق ديوانية الخضاري وفريق المرحوم عبدالله الشايع وفريق عبدالرحمن المنير وفريق توتنهام، إضافة إلى فريق تشامبيونز، وأخيراً فريقا الأكاديمية المصرية والجابرية.
وفجّرت اللجنة المنظمة للدورة مفاجأة كبرى للجمهور بالإعلان عن سحب كبير في اليوم الختامي للدورة على سيارة حديثة، بهدف حث الجمهور على التواجد والتفاعل مع المباراة النهائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق