محليات

صلاح المضف لشباب «الائتمان»: بكم ترتقي المؤسسات وتتحقق الطموحات

ذكرت الناطق الرسمي لبنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي، أنه تزامنا مع يوم الشباب في 13 مارس، هنأ نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام للبنك صلاح مضف المضف شباب الائتمان مثمنا جهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية و عطاؤهم اللامحدود و تفانيهم و إخلاصهم في العمل.
وأكد المضف، أن الشباب الكويتي الواعد هم الإنجاز وبهم ترتقى المؤسسات وتتحقق الطموحات والأهداف، فسجل بنك الائتمان حافل بالانجازات بجهود الكوكبة الكويتية الشبابية فلبوا الشباب الهمه وترجموا الخطة والرؤية التي وضعتها الإدارة التنفيدية للبنك خلال السنوات الماضية وجاءت ثمار جهود الائتمان مشرفة للكويت والكويتيين.
وأكدت الناطق الرسمي بإسم البنك حباري الخشتي، أن ميكنة خدمات البنك وجعلها متاحة إلكترونيا على مدار الساعة وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.
وذكرت الخشتي، أن نظرة الإدارة وطموحها دائما نحو تحقيق أفضل خدمة للكويتيين وتذليل الصعاب أمامهم واختصار الوقت والجهد عليهم وصولا إلى أن 98 % من خدمات الائتمان متاحة إلكترونياً، ولا تتطلب حضور شخصي من المواطنين على الإطلاق وثمار تلك الجهود يجنيها البنك في تحقيقه المركز الأول في التحول الرقمي بشهادة شركة ميكروسوفت عملاق البرمجيات.
وذكرت الخشتي، أن استراتيجية الإدارة والمبادئ التي يقوم عليها العمل المؤسسي في البنك والتي تهدف إلى الحفاظ علي المال العام والشفافية والكفاءة ومحاربة الفساد جعلت البنك اليوم من أوائل المؤسسات في الحوكمة وفقا لتقرير ديوان المحاسبة للمؤشرات المالية والظواهر الرقابية كل ذلك ثمرة جهود شباب الكويت المخلصين الذين جعلوا من خطة ونظرة الإدارة واقعا وفخرا للكويت.
ومن جانب آخر وبمناسبة بدء إصدار أذونات البناء من بلدية الكويت صباح اليوم، أعلنت الخشتي أنه اتساقا مع استراتيجية المؤسسة العامة للرعاية السكنية في توزيع 12 ألف وحدة سكنية سنويا وتزامنا مع توزيع أذونات البناء لمدينتي المطلاع وجنوب عبدالله المبارك والذين يفوق عددهم 31 ألف وحدة سكنية وبناء على الدراسة التي قام بها البنك مع مستشار عالمي منذ 4 سنوات لمواجهة تلك التوزيعات الضخمة يعمل البنك حاليا بالتنسيق مع كل من وزارة المالية وحدة الدين العام والهيئة العامة للاستثمار والبنك المركزي ومجلس الأمة لإيجاد بدائل تمويلية لضمان استدامة قدرة البنك التمويلية لتوفير الرعاية السكنية للكويتيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق