محليات

بوشهري: الاهتمام بالخدمات التعليمية والصحية وإقامة متنزهات وملاعب للشباب في مبارك الكبير

استقبل المهنئين بالشهر الفضيل في ديوان المحافظة

اعتبر محافظ مبارك الكبير محمود بوشهري ان تزاور الكويتيين للتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك انعكاس لما جبل عليه أبناء الكويت عبر التاريخ من محبة وتكاتف.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقامه بوشهري في ديوان عام المحافظة امس الاول بمناسبة شهر رمضان حيث اكتظ الديوان بالمهنئين بشهر الخير وتوافد لفيف من المحافظين والشيوخ والوجهاء واعضاء مجلس الأمة والسلك الديبلوماسي وقياديون من مختلف اجهزة الدولة ومديرية أمن المحافظة يتقدمهم العميد عبدالله سفاح، وأهالي المحافظة.

وقال بوشهري: اتوجه الى صاحب السمو وسمو ولي العهد والقيادة السياسية والشعب الكويتي الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا الحرص على ترجمة تعليمات صاحب السمو بتطوير المحافظة والاهتمام بجميع الخدمات سواء التعليمية او الصحية والتوسع في اقامة متنزهات وملاعب لاستيعاب طاقات الشباب خاصة مع قرب العطلة الصيفية وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية إضافة الى المتابعة الحثيثة للنظافة العامة.

وأكد استعداد المحافظة لاستقبال اي شكاوى من المواطنين تتعلق بوجود عزاب في المناطق النموذجية حيث سيتم التواصل مباشرة مع القطاعات الأمنية داخل المحافظة للتعامل الفوري مع مثل هذه البلاغات داعيا المواطنين الى التواصل مع المحافظة وتقديم اقتراحات للارتقاء بمختلف المرافق والخدمات في ارجاء المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق