رياضية

صفقة مانشستر الأغلى: أشعر بالضيق في اليونايتد!

أكد اللاعب البرازيلي فريد نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يشعر بحالة من الحزن والضيق بسبب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين.

وأوضح موقع “تيم توك” الإنجليزي، أن فريد يعد أغلى صفقة في صفوف اليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فتعاقد معه الشياطين من شاختار دونيتسك الأوكراني بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف الموقع الإنجليزي أن الأمور لم تسير بشكل ما يرام بالنسبة لفريقد داخل صفوف مانشستر يونايتد، موضحًا أنه لم يشارك سوى في 6 مباريات فقط كأساسيًا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فريد في تصريحات نقلها الموقع “أنا لم ألعب سوى في مباريات قليلة جًدا مع مانشستر، فبالطبع أشعر بالضيق، ولكنني أعرف كيف أتعامل مع الحزن بطريقة تدفعني إلى الأمام”.

وأضاف اللاعب البرازيلي “مورينيو اختار ألا يضعني في الفريق، وهذه رؤيته، وما زلت أؤدي مهمتي داخل الفريق، ولا يمكنني أن أتركها تؤثر على تركيزي، لا يمكنني أن أترك هذا يهزني، وعلي أن أكون صبورًا”.

واختتم “بالطبع هذه بداية صعبة بالنسبة لأي لاعب في اليونايتد، فأنا لم ألعب كثيرا، بعكس ما كان يحدث معي في شاختار، إنها عملية تكيف طبيعية بالفعل على دوري مختلف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق