محليات

صاحب السمو: أعمال الخير والإحسان ركائز سامية جبل عليها أهل الكويت

استقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس رئيس الجمعية الاندونيسية الكويتية الخيرية أحمد الهولي والقائمين على الجمعية وأيتام «قرية الشيخ صباح الأحمد الخيرية» في جمهورية اندونيسيا الصديقة.
وأشاد سموه بالجهود الخيرية والإنسانية للقائمين على الجمعية، مؤكدا أن أعمال الخير والاحسان ركائز سامية جبل عليها أهل الكويت منذ القدم وتوارثتها الاجيال مجسدين بذلك نموذجا مشرفا لأصالة معدنهم وشغفهم بالمسارعة لأعمال الخير ومشاريع العطاء في مختلف دول العالم، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.
إلى ذلك، وتحت رعاية سموه أمير البلاد أقيم أمس الاولحفل افتتاح مهرجان (شكرا 3) وذلك في حديقة الشهيد. وقد أناب سموه وزير شؤون الديوان الأميري رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ علي الجراح لحضور الحفل.
هذا وكان في استقبال ممثل سموه نائب وزير شؤون الديوان الأميري نائب رئيس مجلس أمناء مكتب الشهيد الشيخ محمد العبدالله والمدير العام لمكتب الشهيد أمين سر مجلس الأمناء فاطمة الأمير.
وبدأ الحفل بالنشيد الوطني بعدها تم عرض فيلم وثائقي عن دولة الكويت ثم قام ممثل سموه بجولة في أرجاء معرض الجهات المشاركة بالحفل كما قام مجموعة من أطفال أيتام قرية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد بجمهورية إندونيسيا بتقديم لوحة استعراضية احتفالا بالأعياد الوطنية للبلاد كما تم عرض فقرات فنية وطنية وتم تقديم هدية تذكارية لممثل سموه بهذه المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق