محليات

«التربية»: الأعمال الممتازة للمعلمين مازالت معلّقة في «الديوان».. والإداريون «دربهم خضر»!

تعمل المناطق التعليمية على الانتهاء من المراجعة والتدقيق على أسماء المستحقين للأعمال الممتازة، حيث أرسلت منطقة حولي التعليمية، كأولى المناطق، أسماء العاملين في ديوان عام المنطقة الى القطاع الإداري بوزارة التربية للبدء في إجراءات الصرف حسب النظم واللوائح المعمول بها.

وفي هذا السياق كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ«الأنباء»، عن ان الكشوفات تشمل فقط الاداريين العاملين في المنطقة، على ان تتبعها بقية المناطق التعليمية لاحقا ويكون «دربها خضر» للصرف، مشيرة الى ان العاملين في المدارس من معلمين واداريين لم يحسم أمرهم ومازال وضعهم معلقا حتى الآن.

وأوضحت المصادر أن اجراءات التدقيق على المستحقين من المعلمين في جميع المناطق التعليمية وكذلك من العاملين من الاداريين في المدارس مازالت حتى الآن لدى ديوان الخدمة المدنية، مشيرة الى ان هناك جهودا كبيرة يقودها وكيل التربية فيصل المقصيد من خلال التواصل مع الديوان لإنهاء هذا الموضوع الذي تأخر كثيرا.

ولفتت المصادر الى أن ديوان الخدمة المدنية يقوم حاليا بمراجعة أسماء العاملين في المدارس وفترات العمل الفعلية والاعتبارية والتأكد منها قبل إرسالها الى وزارة التربية، موضحة انه في حال وصولها إلى وزارة التربية ستتم احالتها الى المناطق التعليمية للتدقيق الأخير عليها ومن ثم ستحال إلى الشؤون الادارية في الوزارة لاعتمادها والبدء في إجراءات الصرف عن طريق القطاع المالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق