رياضية

سامي خضيرة: يجب أن نعوّض خيبة وحزن بوفون بأن نهديه لقب دوري الأبطال هذا الموسم

أكد الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط يوفنتوس، أنه سيحاول غياب الإيطالي جيانلويجي بوفون قائد فريقه، الذي فشل في قيادة منتخبه الوطني نحو التأهل إلى مونديال 2018، بحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال خضيرة في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا”، إن هدفه الأساسي في الوقت الراهن، هو مساعدة بوفون على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، كأقل تعويض له قبل اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

وكان بوفون أعلن اعتزاله اللعب الدولي، عقب نهاية مباراة “الأتزوري” أمام السويد، التي انتهت بالتعادل السلبي، وحرمت الطليان من بلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاما.

وعلق خضيرة على لحظة بكاء بوفون في تصريحاته التلفزيونية عقب انتهاء المباراة، بقوله “كانت لحظات مؤثرة للغاية، كنت أتمنى مشاركته في آخر بطولة دولية قبل اعتزاله (يقصد كأس العالم)”.

وأضاف “لقب واحد فقط لم يتمكن بوفون من الفوز به (دوري الأبطال)، وسنحاول جاهدين منحه فرصة الصعود لمنصة التتويج في نهاية الموسم الحالي، كأقل تكريم له”.

يذكر أن بوفون بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا 3 مرات من قبل ولكنه فشل في قيادة “البيانكونيري” نحو حصد اللقب، بالخسارة أمام ميلان وبرشلونة وريال مدريد على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق