رياضية

رياضيون: قرار الفيفا إيجابي.. ويتوافق مع رؤية الأندية

أعرب عدد من الرياضيين عن رضاهم لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشان تعيين لجنة تسوية لإدارة الاتحاد الكويتي، ومهمتها الدعوة لانتخابات جديدة وفق لوائح «الفيفا».
وقال أمين سر النادي العربي، عبدالرزاق المضف، في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» بأن القرار جاء متوافقا رؤية الأندية، ويجسد الحل النهائي للإشكال الدائم الذي يدور في أروقة الرياضة الكويتية.
ووصف المضف القرار بـ«الإيجابي» لكونه يمنح الشباب الرياضي الفرصة للتخلص من جميع الضغوط المتعلقة بالإيقاف.
من جهته قال أمين سر نادي الفحيحيل الدكتور صالح المجروب، في تصريح لـ«القبس الإلكتروني»، بأن قرار الفيفا يؤكد للجميع صحة الإجراءات التي اتخذتها الأندية الكويتية، بمنح العموميات السلطة العليا في طرح الثقة بالاتحاد السابق، مع التأكيد على أن الإيقاف لن يعود مرة أخرى، وهذا هو لب الموضوع.
وتمنى المجروب أن تقوم لجنة التسوية المعينة بحل كافة الإشكاليات، خصوصا بعد أن تم تداول عدد من الأسماء المخضرمة لقيادتها مثل عبيد الشمري وعبدالله معيوف، مشددا على أنهم من خيرة الرياضيين وهم الأنسب لهذه المرحلة.
بدوره قال المتحدث الرسمي لاتحاد كرة القدم، سطام السهلي: «نرحب بكافة الإجراءات التي يتخذها الفيفا والاهم هو عدم عودة الايقاف لكي تنتهي هذه الأزمه».
وأضاف: «قرار الفيفا بتشكيل لجنة تسوية هو تأكيد بعدم الاعتراف بالاتحاد السابق الذي أزعجنا البعض ان الايقاف لن يرفع إلا بعودته».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق