محليات

رئيس نقابة «الداخلية» بدر المطرفي يشيد بجهود وزير الداخلية الجراح و وكيل الوزارة الفريق النهام

أشاد رئيس نقابة العاملين المدنيين في وزارة الداخلية بدر مراجي العنزي، اليوم السبت، بالجهود التي بذلها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام، وجميع العاملين في الوزارة من عسكريين ومدنيين خلال فترة الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد في الأيام الماضية، ونجاح الخطة الأمنية.
وثمن العنزي «الجهود الكبيرة المشهود لها لكل القيادات والضباط وجميع العسكريين والمدنيين في تنظيم الطرق وإنقاد الأرواح والممتلكات».
وأكد العنزي أن «الكويت كلها تفتخر وتثمن الحرص البالغ الذي أبداه الوزير الجراح والفريق النهام وبقية قياديي الوزارة الذين وصلوا الليل بالنهار عملاً وعطاءً، ونظموا جولات ميدانية عدة، وكانوا العين الساهرة حتى تجاوز الوطن العزيز موجة الأمطار الاستثنائية وتداعياتها».
وقال العنزي إن «الهمة العالية والروح الوطنية تجسدت في رجال الداخلية بقيادة الوزير الجراح والفريق النهام، وهذا ليس بغريب على أبناء الكويت الذين يُعرف معدنهم الأصيل وقت الأزمات والرخاء على حد سواء»، لافتا إلى أن «الكويت شهدت ملحمة تكاتف وطنية شارك فيها الجميع في بلد الإنسانية تحت قيادة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق